اخبار فنية...اخبار فنية...اخبار فنية

> «الأيام» متابعات:

>
صلاح السعدني
صلاح السعدني
حالة طوارئ للسعدني بسبب الثروة...يشهد ستوديو الأهرام هذه الأيام حالة نشاط فني بسبب قرب الانتهاء من مشاهد مسلسل "الثروة" بطولة صلاح السعدني ونرمين الفقي وهدى سلطان وفادية عبدالغني وإخراج اسماعيل عبدالحافظ للحاق بعرضه في شهر رمضان المقبل. ويقوم الفنان صلاح السعدني في المسلسل لأول مرة بدورين مختلفين حيث يجسد فيه شخصيتين توأم أحدهما طبيب في جامعة الزقازيق والآخر رجل أعمال شهير ويناقش من خلال الشخصيتين أهم الاحداث السياسية.

أحمد السقا
أحمد السقا
السقا يهرب للعجمي
بعد أن اطمأن النجم أحمد السقا على نجاح فيلمه 'حرب اطاليا' سافر في إجازة قصيرة بصحبة زوجته وابنه ياسين الى العجمي وذلك قبل أن يعود ليبدأ تصوير الفيلم السينمائي الجديد "في العشق والهوى" مع المخرج كامل ابوذكرى.

أحمد زاهر
أحمد زاهر
حالة طوارئ لأحمد زاهر
حالة الطوارئ يعيشها أحمد زاهر بعد ان تراكمت عليه مشاهده في مسلسل "الرقص مع الزهور" طوال ثلاثة أسابيع..

كان زاهر قد سافر منتصف الشهر الماضي لأداء العمرة ووجد نفسه مطالبا بقص شعره للتحلل من العمرة ولأنه كان حريصا على أن يحافظ علي شكله لإكمال مشاهده فقد تخلص من خصلة صغيرة من شعره.

حنان ترك
حنان ترك
محمد محيي يشارك في انتخابات الرئاسة
قام الفنان محمد محيي بتسجيل أغنية عن الانتخابات الرئاسية بعنوان "صوتك.. هو حياتك".

ويشاركه الغناء المطربة الصاعدة جنات وخالد عز ملحن الأغنية في أولى تجاربه الغنائية..

الأغنية من كلمات كوثر مصطفى، وتم التسجيل في استديو صوت الحب ومن المقرر تصويرها مع نهاية الاسبوع القادم عقب الاستقرار على المخرج وفريق العمل المشارك.

حنان ترك مع أولاد كبار
تعود الفنانة حنان ترك من سوريا خلال هذا الاسبوع، وذلك بعد انتهائها من تصوير جزء كبير من مشاهدها من الفيلم السينمائي الجديد "الأولاد الكبار".

والفيلم يخرجه دريد لحام ويشارك في بطولته أيضا إلى جانب الممثلة حنان ترك.

عن «أخبار النجوم»

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى