وزير الخدمة المدنية:استراتيجية الأجور صدرت بقانون ولا يمكن التراجع عنها

> «الأيام» متابعات:

> أكد الأخ حمود خالد الصوفي وزير الخدمة المدنية والتأمينات ان الحكومة ماضية قدماً في تطبيق الاستراتيجية الوطنية للأجور والمرتبات الهادفة إلى تحسين أوضاع موظفي الجهاز الإداري للدولة .. وأكد الصوفي في تصريح خاص لـ"26سبتمبرنت" ان الاستراتيجية صدرت بقانون ولا يمكن التراجع عنها او الانتقاص في تطبيقها، وان الحكومة ملتزمة بتطبيق الاستراتيجية بحذافيرها وتحسين أوضاع الموظفين..وقال وزير الخدمة المدنية والتأمينات ان الترويج لهذه الإشاعة يقف وراءه أهداف سياسية او من المتضررين من إجراءات الإصلاحات المالية والإدارية

وأضاف : ان ما يثار حول الزيادة في المرتبات من قبل البعض هو بمثابة ذر الرماد في العيون وهو كلام يثير الشفقة والسخرية في آن واحد.. مؤكداً أن زيادة المرتبات لموظفي الدولة قد تم اعتمادها من شهر يونيو الماضي وستصرف بأثر رجعي خلال الأيام القادمة.

موضحاً أن تطبيق الاستراتيجية يتطلب دعما كاملا لمصفوفة الإصلاحات التي تضمنتها الاستراتيجية حتى لا تخرج الاستراتيجية عن أهدافها.

من جهة ثانية كشف وزير الخدمة المدنية والتأمينات أن وزارته تمكنت من إنزال عشرة آلاف موظف مزدوج خلال فترة الإجراءات السابقة التي قامت بها الوزارة وان الوزارة قد أقرت بداية التنفيذ الفعلي لنظام البصمة والصورة " البطاقة الوظيفية الممغنطة" أواخر أغسطس الجاري .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى