رئيس جمعية نشطون السمكية:نقطة نشطون تقوم بتصرفات مخالفة للقانون

> «الأيام» شكاوى المواطنين :

> أبلغ «الأيام» الأخ بشير سالم السليمي، رئيس مجلس إدارة جمعية نشطون السمكية بمحافظة المهرة، «أن أفراد النجدة بنقطة نشطون قاموا بمنعه من المرور يوم الأحد الموافق 7/8/2005م أثناء نزوله بمعية القائم بأعمال مدير مكتب أراضي وعقارات الدولة بالمحافظة لتحديد المساحة المقترحة لإقامة مصنع الثلج للجمعية، والواقعة على بعد نحو 50 متراً وراء النقطة المستحدثة لمنع عبور السيارات إلى الأنفاق». وقال: «لقد أوضحنا لأفراد النقطة مهمتنا وأننا لا نريد الوصول إلى الأنفاق غير أنهم قاموا باستفزازنا بصورة غير لائقة وبكلمات جارحة والاعتداء على السيارة التي تقلنا مما جعلنا نترك المهمة التي أتينا من أجلها، وقد أبلغنا الجهات المختصة بما حصل ولكن دون فائدة تذكر».

وأضاف: «يسمح أفراد النقطة للعازلات المحملة بالحبار بالمرور عبر الأنفاق من بعد الساعة الحادية عشرة وحتى الرابعة صباحاً دون حسيب أو رقيب، رامين التوجيهات والأوامر عرض الحائط.. وإننا نتساءل عن السبب الذي يحملهم على هذا التصرف.

وعليه فإنني أناشد السلطة المحلية بالمحافظة القيام بمسؤولياتها لوقف هذه الممارسات والتصرفات الخارجة عن القانون، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد من يسيء إلى سمعة رجل الأمن ويجعلها مصدراً للكسب غير المشروع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى