د.النهاري يدعو الى تشجيع فعاليات المراكز الصيفية

> عدن «الأيام» خاص:

>
تكريم المعلمين المبرزين وأوائل الطلاب في ختام الدورة الصيفية الثالثة لطلاب التعليم الأساسي
تكريم المعلمين المبرزين وأوائل الطلاب في ختام الدورة الصيفية الثالثة لطلاب التعليم الأساسي
تحت رعاية أ. د. يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن، أقام مركز الإمام الشافعي الخيري يوم أمس الأول الإثنين الحفل الختامي للدورة الصيفية الثالثة لطلاب مرحلة التعليم الأساسي والتي انعقدت تحت شعار (الوقت أنفاس لا تعود) للفترة (25/5- 10/7/1426هـ الموافق 2/7 -15/8/2005م).

وفي كلمة المحافظة أعرب أ. د. عبدالله النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عن إعجابه الشديد بهذه الفعاليات وتشجيع قيادة المحافظة لها، كما حث الطلاب على الاستمرار في طلب العلم وتحصيله حتى نيل الدرجات العليا، شاكراً لمركز الإمام الشافعي جهوده في مجال تعليم النشء وتربيتهم وقد تحدث الشيخ عمر باعقيل مشرف عام المساجد بمكتب الأوقاف عن الدورات الصيفية وما تشكله من أهمية للأبناء في أيام الإجازة. وقد تحدث في الحفل الأخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي، مدير عام مركز الإمام الشافعي الخيري، حيث قال: «نحن في هذه الإجازة لم نقدم إلاّ القليل وهذا ما نستطيع، وبقي دوركم أيها الآباء فعليكم مواصلة طريق بناء الأجيال وإعدادهم لنفع أنفسهم وأمتهم وتشييد وطنهم».

وفي ختام الحفل الذي حضره الأخوة ضياء قباطي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة، جمال اليماني، مدير عام مديرية صيرة، أنيس همشري، مدير عام العلاقات والإعلام بديوان المحافظة، محمد سالم باعبيد، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، تم تكريم المعلمين المبرزين وأوائل الطلاب.

جدير بالذكر أن هذه الدورة الصيفية قد تمت بمشاركة أكثر من 250 طالباً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى