ظروف سيئة يعانيها أهالي قرو بمحتجزهم والمصابون والمرضى منهم لا يسعفون

> عدن «الأيام» خاص:

> أفاد «الأيام» الأخ المحامي عارف الحالمي بأن موكليه من أهالي قرو المحتجزين لدى شرطة البريقة، لاعتراضهم على اقدام أحد المقاولين على البسط على أرض تخصهم، وصل عددهم الى أكثر من 30 شخصا، وجميعهم يعانون ظروفا سيئة في محتجزهم ، كما أن عددا منهم نقلوا الى الحجز بشرطة مدينة الشعب .

وأكد المحامي أن أهالي قرو تحتجزهم الشرطة خلافا للقانون ، حيث إنهم لم يعتدوا على أحد بل هم مجني عليهم وتعرضوا للرصاص من قبل حارس المقاول الذي أطلقت الشرطة سراحه، بينما الأهالي ما يزالون قيد الاحتجاز .

وأوضح أن بين المحتجزين شخصين مصابين بشظايا الرصاصات التي أطلقها حارس المقاول وهما : ناصر عبدالله صالح وصدام أحمد علي ، بالإضافة الى شخصين آخرين أصيبا بمرض معوي وهما: صالح محمد صالح واديب حسن عوض قرو ، لم يحصلوا على الإسعافات اللازمة ، رغم ان هناك توجيها من النيابة بهذا الخصوص الى شرطة البريقة .

وناشد المحامي عارف الحالمي ،الإخوة : محافظ عدن ورئيس النيابة ومدير الأمن بالمحافظة سرعة التدخل في قضية اهالي قرو ، لمنع اي تداعيات لها ، والتوجيه بالإفراج عن المحتجزين واتخاذ الإجراءات لمعالجة النزاع القائم حول الأرض الزراعية الخاصة بالأهالي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى