أخبار فنية..أخبار فنية..أخبار فنية

> «الأيام» عن «أخبار النجوم»

> عمرو دياب يؤجل ألبومه..قرر المطرب عمرو دياب تأجيل طرح ألبومه الجديد دون أن يحدد موعدا لذلك.. بعد أن قام بإعادة توزيع أربع أغنيات كاملة من أغنيات الألبوم الذي كان من المقرر طرحه في الأسواق الشهر الماضي.. كما استعان من جديد بالموزع طارق مذكور بعد فترة توقف دامت عدة سنوات منذ تعاونهما في ألبوم 'حبيبي ولا على باله'.

عمرو يقضي ساعات طويلة داخل استديو ليلة للانتهاء من تسجيل الأغاني التي كتب معظمها أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد أما الألحان فأغلبها لمحمد رحيم ومحمد محيي.

مصطفى شعبان في المشرحة
تعرض الفنان مصطفى شعبان لحالة اغماء يوم الجمعة الماضي بعدما اصرت المخرجة شيرين عادل على تصوير أحد مشاهد مسلسل 'العميل 1001' داخل مشرحة المستشفى حيث اضطر لدخول المشرحة ومشاهدة جثث حقيقية بها.. وبعد تصوير المشهد الذي استغرق وقتا طويلا تعرض شعبان للاغماء.

نزلة برد تؤجل حفل خالد سليم
قضى المطرب خالد سليم ثلاثة أيام في منزله بسبب اصابته بنزلة برد حادة مما اضطره لتأجيل حفل غنائي كان قد تعاقد عليه.. واضطر لتناول جرعات كبيرة من المضادات الحيوية حتى يستطيع احياء الحفلات الغنائية التي تنتظره.

زوجة أشرف عبد الباقي تهدده بالخلع
قرر الفنان أشرف عبد الباقي معالجة السلبيات التي صاحبت قانون الخلع منذ دخوله حيز التنفيذ في مصر، وذلك في فيلمه الاجتماعي الكوميدي "أريد خلعا" الذي تشاركه البطولة كل من الفنانة حلا شيحا وانتصار وشريف رمزي وسامي العدل وعبد الله مشرف وسليمان عيد ومجموعة من الوجوه الشابة.

محمد منير متهم بالسرقة
بعد صدور ألبوم منير الجديد "امبارح كان عمرى عشرين"، اتهمت الجاليات السودانية الفنان محمد منير بالسرقة الفنية والاستيلاء على العديد من ألحان كبار الفنانين السودانيين.

حيث أكدوا أنه قام بالاستيلاء مؤخرا على أغنية الفنان أحمد المصطفى و اسمها "شغل بالي" وحرفها كثيرا و تلاعب بالألحان وبعض مقاطعها الموسيقية.

مما أعاد إلى الأذهان قضية السرقات الفنية التى انقسم بصددها النقاد والجمهور، فالبعض رفض اعتبارها سرقة وتحدث عن تأثر الموسيقي بالألحان العالمية والتراثية .

وتحدث البعض الآخر عن أحقية الفنان فى استغلال التراث وإعادة إنتاجه فى شكل فني جديد مما لا يعتبر بأى حال من الأحوال سرقة.

أما المهاجمون ففقد اعتبروا أن ذلك يعتبر سرقة وقللوا من قدرات الفنان الذي يقوم باستغلال لحن شهير واتهموه بالفقر الفني. ومحمد منير ليس أول مطرب كبير يتعرض لاتهامات من هذا النوع فكبار الفنانين تعرضوا لتلك الاتهامات بدءا بمحمد عبد الوهاب مرورا بمحمد فوزي وطالت تلك الاتهامات موسيقيين مثل عمار الشريعي وعمر خيرت إلا أن القضية ستظل قضية خلافية تظهر على الساحة الفنية بين حين وآخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى