في جلسة محاكمة مثيرة عبدالعزيز مخيون يتهم زوجته بمعاشرة عامل مطعم مشهور

> دبي «الأيام» العربية.نت :

>
الفنان المصري عبد العزيز مخيون
الفنان المصري عبد العزيز مخيون
عاد الفنان المصري عبد العزيز مخيون وهو ناشط سياسي في الحركة المصرية من أجل التغيير "كفاية" إلى اتهام زوجته الطبيبة بمواقعة المتهم الذي حاول قتله في منزله بضاحية المعادي في مايو الماضي.

واتهم زوجته د. سحر أحمد محمد بالزنا مع صديقها هيثم محمد منير في جلسة المحاكمة التي عقدت الاثنين 5/9/2005 . وأكد أن اعترافات المتهم أمام النيابة بمعاشرتها جنسيا، ومحادثته التليفونية مع زوجته تؤكد ذلك، بينما انكر دفاع سحر التهمة مشككا في اعترافات صديقها بالواقعة أمام النيابة.

وتساءل الدفاع كيف يقوم زوجها بتبرئتها علي صفحات الجرائد ثم يعود ويتهمها بالزنا، مشيرا إلى أن القضية بنيت برمتها على كلام هيثم واعترافاته في تحقيقات النيابة بمعاشرته جنسيا للمتهمة والتي عاد وانكرها مرة أخرى، وهذا يدل على انه انسان يحب الشهرة والظهور. مستغلاشهرة زوج المتهمة.

وأضاف: كيف تقوم الزوجة بمثل هذا الفعل بعد حياة زوجية استمرت 10 سنوات وأثمرت عن 3 أطفال موضحا أن الواقعة ما هي إلا مشاجرة بين هيثم ومخيون وهذا ثابت باعترافات المتهم نفسه.

وفي النهاية طلب الجميع من المحكمة سرعة الفصل في الدعوى لكي يرتاح الجميع نفسيا.. فحددت محكمة جنح المعادي جلسة 19/9/2005 للنطق بالحكم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى