اخبار فنية..اخبار فنية..اخبار فنية

> «الأيام» متابعات:

> فيلات نجوم المجتمع تهدد المنتجين بالإفلاس..المغالاة في أسعار تأجير أماكن التصوير تهدد بإفلاس المنتجين الذين يضطرون لتصوير مشاهد من أفلام أو أغنيات خارج الاستوديو ففيلات منطقة المنصورية التي تم فيها تصوير كليبات راغب علامة وروبي ومسلسل "مشوار امرأة" يتراوح سعرها بين ألف وخمسة آلاف جنيه في اليوم الواحد أما الشقق الشهيرة في الزمالك التي يتم فيها تصوير كثير من المسلسلات فهي مملوكة للمذيعة سلمى الشماع وهناك أيضا قصور تاريخية وأماكن يفضلها المخرجون مثل قصر المانسترلي والبرنس عمر وقصر المنيل وشقة الفنان محمد فوزي في جاردن سيتي ومن اشهر الكليبات التي تم تصويرها في هذه المناطق " ما تروحش بعيد " للطيفة .

حنان تحذر من المساس بشخصيتها!
حذرت الفنانة حنان ترك الشركة التى تعد مسلسلا عن ذكرى بعدم الاقتراب من شخصيتها فى المسلسل.

حيث كانت حنان زوجة لأيمن السويدى الذى انتحر بعد قتله لزوجته الفنانة ذكرى فى فجر يوم الجمعة 30 نوفمبر من عام 2003 أن أطلق 69 رصاصة خلال ربع ساعة من مدفع رشاش تجاه زوجته المطربة التونسية "ذكرى" ومدير أعماله "عمرو الخولى" وزوجة مدير أعماله "خديجة".

وبعد المذبحة البشعة أمسك رجل الأعمال بمسدسه و صوب الفوهة إلى فمه وأطلق على نفسه رصاصة واحدة وانتحر.

افتتاح مهرجان للأفلام التسجيلية

افتتحت مساء أمس الأول السبت الدورة التاسعة لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة وسط أجواء عمت فيها روح السخط على مسؤولين ثقافيين بعد مصرع أكثر من ثلاثين مسرحيا منهم رموز في النقد والإخراج بأحد مسارح مدينة بني سويف جنوبي القاهرة الأسبوع الماضي.

ووقف الحاضرون دقيقة حدادا على أرواح الضحايا الذين تفحمت جثث بعضهم في الحادث. ويأتي افتتاح المهرجان الذي ألغيت عروض الفنون الشعبية التي كانت تميز افتتاحه في الدورات السابقة بعد أن أودى حريق مسرح بني سويف بأرواح العشرات. وقدم، الخميس الماضي، مثقفون وفنانون مذكرة للنائب العام المصري مطالبين بالتحقيق مع مسؤولين منهم وزير الثقافة فاروق حسني ووزير الداخلية حبيب العادلي. ومحافظ الإسماعيلية صبري العدوي ورئيس المهرجان علي أبو شادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى