محافظ أبين كان في مقدمة المستقبلين:استقبال رسمي وشعبي كبير لبعثة نادي حسان العائد مجددا إلى دوري الأضواء

> أبين «الأيام» خاص :

> وسط أجواء فرائحية كبيرة استقبلت جماهير محافظة أبين عصر أمس السبت بعثة فريق حسان المتوج بعودته مجدداً إلى مصاف أندية النخبة، إثر خطفه لبطاقة الترشيح الأولى عن المجموعة الثانية المختتمة منافساتها يوم أمس الأول الجمعة وكان في مقدمة المستقبلين عند مدخل المحافظة عدد من المسؤولين يتقدمهم م. فريد مجور، محافظ المحافظة والإخوة حمود الشيخ، مدير الأمن بالمحافظة وإسماعيل الحمزة، مدير الأمن السياسي ومحمد حسين الدهبلي، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والشيخ طارق بن ناصر الفضلي، عضو المجلس الاستشاري ورئيس نادي حسان ووعرة عوض ماطر ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة وأحمد علي مارش، مدير مديرية زنجبار وأكرم الشدادي، الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية ومحمد أحمد العديني، مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بالمحافظة، الذين هنأوا عناصر الفريق على نتائجهم الرائعة وانتصاراتهم الباهرة التي منحت الفريق تأشيرة العودة إلى موقعه الطبيعي بين الكبار.

عقب ذلك طافت السيارات والتي كانت تحمل الجماهير شوارع زنجبار مرددة شعاراتها الجميلة التي كانت تهتف بإسم حسان صوب النادي الذي يقع وسط المدينة.

وعلمت «الأيام» من مصدر موثوق أن محافظ أبين م. فريد مجور سيلتقي صباح هذا اليوم الأحد بلاعبي الفريق الممتاز للنادي وجهازهم الفني كخطوة من قبل مسؤول المحافظة الأول، الذي حرص على تكريم الأبطال فور عودتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى