اخبار فنية..اخبار فنية..اخبار فنية

> «الأيام» متابعات:

> محمود حميدة يصور فيلما في صنعاء..يستعد الفنان محمود حميدة في العاصمة اليمنية صنعاء مع المخرج السينمائي على بدر خان استعداداً لتصوير فيلم يمني مصري مشترك بعنوان "عملية صلاح الدين".

ويعتزم محمود حميدة خلال وجوده في اليمن زيارة الأماكن السياحية، بالإضافة إلى المناطق التي حدثت فيها المقاومة ضد الاحتلال الإنجليزي في اليمن والتي سميت بعملية صلاح الدين عام 1964م. يذكر أن محمود حميدة انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "ملك وكتابة" بمشاركة هند صبري ومن المنتظر عرضه قريباً.

يوسف شاهين ومشهد مجاملة
يظهر الفنان العالمي يوسف شاهين بمشهد واحد فقط في الفيلم الجديد "ويجا" مجاملة لتلميذه مخرج الفيلم خالد يوسف. من المعروف أن يوسف شاهين كان قد اعتاد في مراحل مختلفة من رحلته الفنية الظهور في مشاهد قصيرة داخل أفلامه.

هيفاء وهبي و"الغندور"
بدأت هيفاء وهبي التفكير في اقتراح لاعب الكرة خالد الغندور القيام ببطولة فيلم سينمائي يحمل عنوان "بنات الوادي" على أن يشاركها بطولته. والفكرة مأخوذة من برنامج "الوادي" الذي قدمته إحدى القنوات اللبنانية.

تامر حسني مؤلفا ومنتجا سينمائيا!!
لأول مرة نرى المطرب تامر حسنى مؤلفا سينمائيا حيث أوشك على الانتهاء من كتابة فيلمه الجديد الجديد "عمرو وسلمى" والذي سيقوم ببطولته وإنتاجه أيضا! ولكن تامر لم يحدد حتى الآن أسماء فريق العمل المشارك في الفيلم من ممثلين ومخـرج.

يذكر أن آخر أعمال حسني السينمائية هو فيلم "سيد العاطفي" الذي يعد البطولة الأولى المطلقة له، وشاركته بطولته الفنانة عبلة كامل ونور وزينة وطلعت زكريا، وكان من تأليف بلال فضل، وإخراج علي رجب.

إيهاب توفيق: "خليكوا على ناركوا"
ردا على الإشاعات التى ترددت حول زواج المطرب إيهاب توفيق من إعلامية لبنانية، قال الفنان إيهاب توفيق "خليكوا على ناركوا". وذلك حيث رفض إيهاب أن ينفي أو يؤكد الخبر وذلك فى حوار أجرته معه قناة روتانا، وكانت الإشاعات قد ترددت حول نية الفنان إيهاب توفيق الزواج من الإعلامية اللبنانية كارولينا أوليفييرا مقدمة البرامج بقناة .mbc

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى