يا أبين افرحي حسان عاد إلى الأولى

> «الايام الرياضي» وليد عبدالله معرج الحلاج /الحميشة - أبين

> بعد غياب دام موسما رياضيا واحدا هاهم نجوم حسان، أو فارس أبين كما يحلو للصحفيين تسميته بهذا الاسم يعودون للعب مع الكبار، في الدرجة الأولى (الممتاز سابقا)، وهو مكانهم الطبيعي والحقيقي.. وبهذه المناسبة أهديهم باقة ورد معطرة، وأحييهم من اعماق قلبي، واطبع على جبين كل لاعب منهم ساهم في هذه العودة قبلة وفاء وتقدير.. وفي الحقيقة الجميع تألقوا في ملاعب دوري الثانية، وحققوا النتائج الجيدة، وأعادوا البسمة إلى شفاه كل محبي ومشجعي النادي، ولمدينتنا بريقها ولمعانها.

لقد أثبت الحسانيون أنهم قادرون على تجاوز محنتهم، وأريد منهم من الآن فصاعدا إثبات أنهم أيضا على مقدرة أكبر في تحقيق المنافسةعلى بطولة الدوري العام لدوري الأولى للموسم القادم 2005م- 2006م.. وأنا واثق جدا أن جمهور حسان الكبير والعاشق لكرة قدم أبين الأصيلة، سيعود إلى الملاعب لمؤازرة حسان فارس وسفير أبين الوحيد والدائم إن شاء الله في الأولى والأضواء وبين الكبار.

كلنا فرحون بالعودة ومتأكدون أن فريقنا الأسمر سيكون الرقم الصعب في الدوري الأهم في البلاد بوجود ملك الحراس سالم عبدالله عوض، ووزير الدفاع الجديد علي رمضان وغزال النادي عارف السعدي، ونجم حسان نزار رزق، والقادم بقوة أوسام السيد، وزاهر صمام الأمان، والسريع الهداف عبود مبروك، ووسيم القعر دينامو الفريق.. وغيرهم من أبناء حسان، ويكفي هذا النادي الكبير أن فريق حسان كان يصارع الكبار في الماضي من دون وجود محترفين، وها هو اليوم يصعد أيضا ويعود إلى موقعه بأبنائه أيضا، وحتماً سيحقق البطولة بهؤلاء أيضا.. وفي الأخير لا يسعني إلا أن أقول سيحقق البطولة بهؤلاء المخلصين أيضا.. ويسرني أن أقول يا أبين افرحي ففارسك عاد وستعود الانتصارات والأفراح والإنجازات، ولكن ببذل مزيد من الجهد والعطاء في ملاعب التمارين والمنافسات.. وبالإخلاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى