هؤلاء هم أبرز أصدقاء«الأيام الرياضي» فأين هم ؟

> «الايام الرياضي» محمد منصور مؤيم:

> أنا من أشد المعجبين بكتابات عدد من الأصدقاء الذين يساهمون في تحرير أصدقاء «الأيام الرياضي»، أولا لجدية مواضيعهم وأهميتها، وثانيا لاستمرارهم في الكتابة.. ولكنني ومنذ فترة افتقدت كما افتقد غيري من الاصدقاء كتاباتهم، حيث لم تعد تنشر لهم أية مساهمات في هذه الصفحة..وعسى المانع خيرا إن شاء الله، وكل أملنا أن يعود أصدقاؤنا الذين نقرأ دائما لهم إلى الكتابة وهم:« خالد أحمد واكد (عدن)، يوسف عمر باسنبل (دوعن)، صالح محمد الهمامي (شبوة)، مبارك باحريش (تريم)، لطفي إبراهيم سليمان (يرامس- أبين)، عادل عبدالله الطلي (العين) ومحمد ربيع الحداد (المكلا).. وغيرهم.

والحقيقة التي لاخلاف عليها أن صفحة أصدقاء «الأيام الرياضي» تعتبر بمثابة منتدى لنا، نلتقي فيها ونتعارف وعبرها من خلال هذه المساهمات التي تجد دوما طريقها إلى النشر من دون قيود أو شروط ، كما أننا أيضا بحاجة إلى تثبيت زاوية(ركن التعارف) في صفحتنا هذه ..وأرجو من الجميع اعتبارا من العدد القادم العودة إلى هذه الصفحة فالعود أحمد وأهلا ومرحبا بكل الأصدقاء الطيبين، الذين نستفيد دائما من كتاباتهم.. فهل يستجيب الزملاء لهذه الدعوة المخلصة أرجو ذلك، والله الموفق.

المحرر: ونحن في القسم الرياضي نطالب أيضا بعودة الأصدقاء الذين ذكرهم المساهم الدائم محمد منصور مؤيم، لأننا بالفعل افتقدنا مساهماتهم الجيدة، والتي طالما زينت صفحات أصدقاء «الأيام الرياضي» .. وهذه دعوة خاصة منا لهم بالعودة إلى مراسلتنا والمساهمة في صفحتهم الأسبوعية هذه .. وشكراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى