عزيز سالم رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن لـ "الأيام":انطلاق مسابقة الفقيد علي محسن المريسي في الثاني من رمضان

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

> صرح لـ «الأيام» الأخ عزيز محمد سالم، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن قائلاً: « بعد جهود كبيرة بذلها فرع الاتحاد لإقامة مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الثانية عشرة لكرة القدم الرمضانية استكملت الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لانطلاق هذه المسابقة الرمضانية، في اليوم الثاني من شهر رمضان الكريم، على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر برعاية الشركة اليمنية للمطاحن والغلال (دقيق السنابل)، كما أسهمت جهود الأخوين أ. د. يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن وضياء قباطي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن في تحقيق الوصول إلى ذلك».

وأضاف قائلاً: «ويشارك في هذه المسابقة التي غدت تقليداً كروياً رمضانياً سنوياً 15 فريقاً وهي: الشعلة، شمسان، الروضة، وحدة عدن، المنصورة، التلال، الميناء، الجلاء، النصر من أندية عدن، حسان والهلال من أبين، الطليعة والشرارة من لحج، الصمود من الضالع والتضامن من شبوة..فيما اعتذر فريق الصقر في اللحظات الأخيرة.

وقد وزعت الفرق إلى خمس مجموعات وتضم المجموعة الأولى: الشعلة، شمسان، الروضة، المجموعة الثانية: وحدة عدن هلال أبين والمنصورة، والمجموعة الثالثة: التلال، الميناء، الصمود، والمجموعة الرابعة: تضامن شبوة، الجلاء، طليعة لحج، والمجموعة الخامسة: حسان، شرارة لحج والنصر.. وتلعب مباريات المسابقة بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل الفريق الفائز من كل مجموعة إلى الدور الثاني، التي تلعب مبارياته بنظام الدوري من دور واحد أيضا، وفي حالة تعادل الفريقين بالنقاط يحسم الفائز من خلال نسبة الأهداف ،وفي حالة التعادل تحسم النتيجة لمن سجل عددا أكبر من الأهداف وعند التعادل تحسم النتيجة لمن فاز في لقاء الفريقين».

واختتم الأخ عزيز سالم، رئيس فرع الاتحاد بعدن تصريحه: «أدعو كل الفرق المشاركة في هذه المسابقة إلى الالتزام بالحضور في مواعيد المباريات التي ستقام في الساعة التاسعة والربع مساء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر وبالضوابط الأساسية لهذه المسابقة، كما أتقدم بالشكر الجزيل للإخوة رشاد هائل، المدير الإقليمي لمجموعة شركات هائل سعيد وكامل صلاح مدير عام العلاقات العامة بالمجموعة ونشوان علي محمد سعيد مدير عام الشركة اليمنية للمطاحن والغلال (دقيق السنابل)، وكل الفرق المشاركة والإعلام الرياضي وأدعو الجميع إلى تكاتف الجهود الطيبة لإنجاح مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية، والتي تعتبر مناسبة جيدة للفرق واللاعبين والجماهير الكروية لقضاء أمسيات كروية رمضانية ممتعة».

مباريات الأسبوع الأول للمسابقة

الشعلة × شمسان - 2 رمضان

المنصورة × هلال أبين - 3 رمضان

الميناء × التلال - 4 رمضان

طليعة لحج × الجلاء - 5 رمضان

شرارة لحج × حسان -6 رمضان

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى