أمنيات رياضية

> «الأيام الرياضي» معين محمد أحمد مفلق /المضاربة - لحج

> نتمنى انفراج أزمة الكرة اليمنية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم وإلغاء قرار التجميد مع معاقبة من تسبب في هذه الأزمة، ليكون عقابه عبرة وعظة لكل من تسول له نفسه الإضرار بمصالح الوطن في أي مجال لا سيما في مجال الرياضة.. ونتمنى عودة الوحدتين وحدة عدن ووحدة صنعاء لكرة القدم إلى موقعيهما المعروفين بين الكبار في دوري الأضواء، لأن بقاءهما في دوري المظاليم خسارة كبيرة للكرة اليمنية بكل المقاييس.

نتمنى أن يحظى الكابتن شرف محفوظ، قائد التلال ومهاجم المنتخب الوطني سابقاً بمهرجان اعتزال يليق بتاريخه ومكانته، لأنه في الحقيقة يستحق التكريم اللائق من قبل الجميع قمة وقاعدة بدون استثناء.

نتمنى أن لا نشاهد في ملاعبنا الخضراء أو الترابية أي اعتداء على الحكام من قبل اللاعبين، ولا شغب في المدرجات من قبل بعض المشاغبين، وأن يجسد الجميع على الواقع شعار الرياضة فن وأخلاق وتنافس شريف.

نتمنى أن يعمل مسؤولونا على إيجاد بنية تحتية رياضية قوية وبناء منشآت رياضية ضخمة وأندية نموذجية، وعلى انتظام المسابقات المحلية وتطويرها مع استقرار الأجهزة الفنية للفرق والمنتخبات الوطنية، وعلى الاهتمام بالنشء والشباب، لأن ذلك أساس تطور الرياضة بمختلف ألعابها في سائر أنحاء العالم. وأخيرا أ تمنى أن تتطور الرياضة في مديرية المضاربة رأس العارة بمحافظة لحج، وأن يعلن عن تأسيس ناد رياضي ثقافي اجتماعي في هذه المنطقة الريفية أسوة بمديريات المحافظة الأخرى مثل القبيطة وطور الباحة والمقاطرة وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى