صادق أمين أبوراس في كلمته أمام أعضاء المؤتمر الفرعي للمؤتمر الشعبي بتعز:المؤتمر لم يقم على ايديولوجية مطلقة ولكنه أسس على أرضية الحوار

> تعز «الأيام» عبدالهادي ناجي:

>
جانب من الحضور
جانب من الحضور
قال الأخ صادق أمين أبو رأس وزير الإدارة المحلية إن من الواجب على شركاء المؤتمر من الأحزاب والتنظيمات ومنظمات المجتمع المدني الانفتاح وقد وضعتهم الجماهير في المحك الصعب وبوأتهم شرف تمثيلها وآثرتهم في كل المواقف الحرجة.

واضاف مخاطباً المشاركين في فعاليات المؤتمر الفرعي السابع - الدورة الانتخابية الأولى - للمؤتمر الشعبي العام بتعز . الذي بدأ ظهر أمس في قاعة المركز الثقافي «لذا فإن عليكم اعتبار هذه الثقة تكريما جماهيريا لتحمل مسئولية التفاعل لبناء الفعاليات السياسية والنقابية، والوطن يتسع للجميع، وبناؤه مسئولية كل الوطنين والأحرار.

إن دعوتنا الصادقة للحوار ليست حكراً على القيادات الحزبية العليا ولكنها تكتسب أهمية وزخماً من خلال حوار القواعد الحزبية حيثما تكون على أسس ديمقراطية ومصلحة الوطن فوق كل مصلحة».

وأهاب بأعضاء المؤتمر الشعبي العام التحلي بروح المبادرة والانفتاح على الآخرين وتجسيد سماحة المؤتمر في الحوار.

وقال:«تذكروا إن المؤتمر لم يقم على أي أيدلوجية مطلقة ولكنه أسس على أرضية الحوار.

كما إن وثيقته التاريخية هي وثيقة الميثاق الوطني التي صيغت بالتوافق بين كافة القوى السياسية واستندت على الشراكة مع أبناء الوطن». وكانت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الفرعي بتعز قد بدأت ظهر أمس بمشاركة 594 مندوبا ومندوبة من كافة مديريات محافظة تعز بينهم 109 نساء وسيختتم أعماله غداً الاثنين بعد انتخاب أعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية والمحلية ، وقيادة الفرع ، وهيئة الرقابة ، وقيادة النشاط الشبابي ونشاط الأفراد .

ويرأس جلسات المؤتمر كل من الأخوة وزير الإدارة المحلية صادق أمين أبو رأس، ومحافظ تعز القاضي أحمد عبد الله الحجري، واحمد الزهيري رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى