المصافي يهزم بنك سبأ الإسلامي والمياه يتألق ويفوز بجدارة على الكهرباء

> عدن «الأيام» سعيد الرديني:

>
فريق المياه يتألق أمس أمام الكهرباء ويهزمه 6/4
فريق المياه يتألق أمس أمام الكهرباء ويهزمه 6/4
في إطار مباريات مسابقة كأس الرئيس الثانية لكرة القدم الخماسية، والتي يقيمها وينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن برعاية كاملة من قبل البنك الأهلي اليمني وتحت إشراف الكابتن أبوبكر الماس، مدير المسابقة، فاز مساء أمس في اليوم التاسع للمسابقة التي تسير بنجاح فريق شركة المصافي على فريق بنك سبأ الإسلامي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل أهداف الفريق الفائز كل من: صديق محمود وخالد صالح وفهمي الشاذلي، فيما سجل هدفي بنك سبأ الإسلامي اللاعبان سالم الكثيري من ضربة جزاء تسبب بها حارس مرمى المصافي وطارق مكرد. وكان الشوط الاول قد انتهى أيضا لمصلحة المصافي 2/1.

كان فريق مصافي عدن الأفضل في المباراة واستحق النتيجة على الرغم من أنه يقدم كالمباراة السابقة، وبالمقابل اتسم أداء البنك الإسلامي بالبطء الشديد لثقل أجسام معظم لاعبيه، وغياب لياقتهم ولهذا هم لم يستفيدوا من عديد الفرص التي أتيحت لهم، كما غاب عنهم التعاون والتجانس وبفوز المصافي يصبح صاحب 6 نقاط و9 أهداف وعليه 5.. فيما لبنك سبأ فقط 3 نقاط و5 أهداف وعليه 9، وبهذا الرصيد يكون الفريقان قد استكملا أداء المرحلة الأولى.

اما الشوط الأول من المباراة الثانية فقد شهد أداءاً تنفاسيا مثيرا وجميلا كانت الأفضلية فيه للمياه، الذي أضاع عدداً كبيرا من الفرص التهديفية السانحة، أما الكهرباء أمس فقد فاجأنا بانخفاض وتيرة أدائه التي كانت في المباراة السابقة، خاصة وأنه يضم لاعبين جيدين بعضهم لم يشارك أمس، وقد استطاع فريق المياه أن يخرج من شوطه الأول فائزا بجدارة بـ 3/2.. وواصل المياه أداءاه الرائع في الشوط الثاني بقيادة الكابتن رمزي النعاش وظهر أكثر انسجاما وإصرارا على تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، حيث تألق لاعبوه إباهيم سنان، سعيد عمر، علي عبدالعزيز وواثق الماس، وقادوا فريقهم إلى فوز كبير على الكهرباء بـ 6/4، وأصبح له 6 نقاط من ثلاث مباريات، وسجل أهدافهم علي عبدالعزيز (هدفين) وإبراهيم سنان (هدفين)، وواثق الماس (هدفين).. وسجل الأهداف الكهربائية كل من: نجم شمسان السابق عبدالرزاق إبراهيم وزهير فهيم، وعبدالحق سبيت وإيهاب السقاف.

وبالنسبة للفرق الثماني التي ستصعد إلى دور الثمانية صرح لنا الكابتن علي موسى، القائم بأعمال المدير العام للشؤون الإدارية والمالية وعضو اللجنة المنظمة للمسابقات: "اجتمعت اللحنة المشرفة على المسابقة بعد ظهر أمس وناقشت باستضافة كافة الاعتراضات المقدمة من قبل بعض الفرق المشاركة حتى يتسنى لنا توخي الدقة في هذه الاحتجاجات المقدمة والرجوع إلى سجلات اتحاد قدم عدن، وسوف يتم اعتماد النتائج يوم غد الثلاثاء وتسمية الفرق الثمانية الصاعدة إلى دور الثمانية الذي ستلعب بخروج المغلوب".

هذا وقد أدار المباراتين الحكمان وسيم عبدالمنان وتامر صادق عبدالكريم وراقبها حسين عبيد عضو اللجنة المنظمة وأشرف عليها الكابتن أبوبكر الماس.. وقد حضر الأخ م. حسن سعيد قاسم، مباراة فريقه المياه واشرف الكابتن جمال ناشر سيف، الذي لا ندري لماذا لم يلعب؟..أشرف على فريقه الكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى