مناقشة اوضاع المرافق والمنشآت الصحية الخاصة بمديرية صيرة

> عدن «الأيام» خاص :

> عقد المكتب التنفيذي لمديرية صيرة أمس اجتماعه الدوري برئاسة الأخ د. غازي محمد محفوظ، القائم بأعمال مديرعام المديرية وتم فيه مناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمال الاجتماع ومنها تقرير عن أوضاع المنشآت والمرافق الصحية الخاصة من مستوصفات وعيادات ومخازن أدوية ومختبرات وغيرها.

وبحث الاجتماع مسألة تفعيل عمليات التفتيش والمتابعة لمدى التزام المرافق والمنشآت الصحية الخاصة بشروط مزاولة المهنة واستخراج التراخيص وتجديدها وفقاً للنظم المتبعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

كما ناقش تنفيذي صيرة تقريراً عن أوضاع الشباب والرياضة وأوضاع المنشآت الرياضية بالمديرية ودور مكتب الشباب ومكتب التربية والتعليم في خلق علاقة تنسيقية لتفعيل وتنشيط الرياضة المدرسية، لما لها من أهمية في تنشئة التلاميذ وصقل مواهبهم وإبداعاتهم.

وأكد الاجتماع على ضرورة تهيئة وتصفية ساحات المدارس من أية عوائق وتجهيزها بما يمكن التلاميذ من مزاولة الأنشطة وإقامة المسابقات الرياضية المختلفة، إلى جانب الاهتمام بالصحة المدرسية وعلى أساس تزويد جميع المدارس بالأدوية والمستلزمات الخاصة بالإسعافات الأولية.

وناقش الاجتماع أيضا تقريراً مقدماً من مديرة صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية حول مستوى تنفيذ خطة عمل الصندوق للعام الجاري 2005م.

وفي ختام الاجتماع اتخذ المكتب التنفيذي عدداً من القرارات والتوجهيات الهادفة إلى تحسين مستوى أداء الأجهزة التنفيذية بالمديرية وتطوير وتفعيل مستوى تحصيل الموارد المالية خلال الربع الأخير من السنة المالية الجارية، بما يحقق الربط السنوى ويلبي احتياجات المديرية من إقامة المشاريع التنموية والخدمية الضرورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى