الأمير سلطان يوجه بتحديث مستشفى السلام بصعدة والمستشفى السعودي بحجة

> صنعاء «الأيام» خاص:

> ذكر بيان صحفي صادر عن سفارة المملكة العربية السعودية باليمن أمس أن سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ولي العهد بالمملكة العربية السعودية الشقيقة أصدر توجيهاته بشأن القيام بتحديث كل من مستشفى السلام بصعدة والمستشفى السعودي في حجة.

وجاء في البيان: «يحظى التعاون في كافة المجالات بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية باهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الجانب السعودي في مجلس التنسيق السعودي اليمني حيث وجه سموه بتحديث المعدات الطبية وتأمين سيارات نقل الموظفين وسيارات الإسعاف والأدوات والآلات الجراحية والأجهزة الأخرى غير الطبية والفرش والأثاث والأجهزة الكهربائية بكل من مستشفى السلام بمحافظة صعدة والمستشفى السعودي بمحافظة حجة وذلك بمبلغ اثني عشر مليون ريال سعودي.. وبدأ بالفعل توريد وتركيب المعدات ليكون المستشفيان بوضع يتواكب مع التطورات الطبية الحديثة وبما يحقق خدمة طبية للإخوة الأشقاء في الجمهورية اليمنية.

وفي هذا الإطار فقد نال كل من مستشفى السلام السعودي بمحافظة صعدة والمستشفى السعودي بمحافظة حجة جائزة المستشفى المثالي لعام 2005م وحصلا على جائزة الأستاذ الدكتور محمد يحيى النعمي، وزير الصحة العامة والسكان في مجال الخدمات الطبية وذلك بناء على قرار لجنة الفحص والتقييم اليمنية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى