أمسية رمضانية تربوية بالمنصورة

> عدن «الأيام» خاص :

> شهدت مدرسة الفقيد علي الحقاني بالمنصورة أمس أمسية رمضانية تربوية وفنية وعلمية أحياها التلاميذ وهيئة التدريس والإدارة المدرسية والتربوية بحضور الأخ د. عبدالله أحمد النهاري مدير عام مكتب التربية بالمحافظة ويوسف عبدالجليل مدير عام مديرية المنصورة ومديري التربية في مديريات المحافظة حيث قدمت الفقرات العلمية والفنية والتقييم للأداء التربوي والتعليمي كما ألقيت قصائد شعرية معبرة عن استحسان الحضور.

وألقيت كلمتان من قبل د. النهاري ويوسف عبدالجليل أشادتا بدور التربية بالمنصورة وأوضح د. النهاري اللبس الذي تولد لدى البعض جراء التنقلات الأخيرة مشيراً إلى «أن تلك المسألة خضعت للجان متخصصة وبتشاور وتنسيق مع مديري التربية في المديريات ومديري عموم المديريات وقيادة محافظة عدن وأنه ليس هناك ما يبعث على الخوف لأن الجميع في عيوننا وتحت رعايتنا» وهو ما أكدته كلمة الأخ مدير عام المديرية.

حضر اللقاء والأمسية الإخوة رؤساء الشعب بالمكتب وأعضاء المجلس المحلي ومديرو الإدارات والقيادات المختلفة وحشد من رجال التربية والشخصيات الاجتماعية والقيادات الأمنية بالمديرية كما حضرها الأخ سعيد عبدالله حيدرة الرجاعي مدير عام مديرية تبن بمحافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى