صندوق النظافة بعدن يناقش مقترحا حول آلية الربط الشهري لبعض الشركات

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
محافظ عدن يرأس اجتماع صندوق النظافة وتحسين المدينة أمس
محافظ عدن يرأس اجتماع صندوق النظافة وتحسين المدينة أمس
ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن في اجتماعه الدوري صباح أمس برئاسة الأخ د. يحيى محمد الشعيبي ، محافظ عدن رئيس مجلس إدارة الصندوق، عدداً من التقارير المدرجة في جدول أعماله، منها التقرير المالي للإيرادات والمصروفات لشهري يوليو وأغسطس 2005م .

وأشار التقرير إلى أن إجمالي موارد الصندوق بلغ 66،196،996 ريال بنسبة زيادة5% من إجمالي موارد الصندوق لشهر يونيو 2005م بينما بلغت الصرفيات لنفس الفترة 59،199،670 ريال .

وذكر التقرير بأن أجمالي موارد الصندوق لشهر أغسطس 2005م بلغ 720،613،623 ريال بنسبة زيادة 9،6% من إجمالي موارد الصندوق لشهر يوليو بينما أوضح التقرير أن إجمالي المصروفات لشهر أغسطس 2005م بلغ 63،534،947 ريال . واستعرض الاجتماع مقترح عمل آلية الربط الشهري لبعض الشركات الداخلة إلى محافظة عدن عبر النقاط البرية ويهدف المقترح الذي يضم كخطوة أولية سبع شركات إلى تقليص المبالغ النقدية من قبل المحصلين وكذا ضمان إيراد شهري يتسنى بموجبه للصندوق التفرغ لمتابعة الشركات الأخرى وصغار المكلفين .

ووقف الاجتماع على تقرير فوارق الأجور لعمال النظافة وتحسين المحافظة حيث أشار التقرير إلى أن إجمالي العاملين بشروط تعاقدية 2279 عاملا وعاملة.

وفي الختام أقر الاجتماع التقرير المالي للإيرادات والصرفيات لصندوق النظافة لشهري يوليو وأغسطس 2005م كما وافق مبدئياً على مقترح آلية الربط الشهري لبعض الشركات كما تمت الموافقة على مساهمة الصندوق في مساهمة المجتمع بواقع 5% من قيمة العقد . وتم إقرار محضر الاجتماع السابق لمجلس الإدارة.

وعلى هامش الاجتماع تمت مناقشة إكرامية رمضان لعمال الصندوق الميدانيين والموافقة علية وكذا مذكرة أمناء عموم المديريات .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى