الاعداد لتنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع الرصف لشوارع مديرية صيرة

> عدن «الأيام» خاص:

> تجري السلطة المحلية في مديرية صيرة محافظة عدن، حاليا الترتيبات لتنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من مشروع رصف الشوارع والاحياء السكنية بالحجارة ضمن مشاريع المديرية التي تهدف إلى الحفاظ على نظافة مختلف المناطق واظهارها بمظهر جمالي يليق بها.

وقام الأخ د. غازي محمد محفوظ ، مدير عام مديرية خورمكسر القائم بأعمال مدير عام صيرة يوم أمس بنزول ميداني إلى المواقع التي سيتم فيها تنفيذ المرحلة الثالثة من أعمال الرصف بالحجارة وتشمل مناطق: كود الحشيش، الحفيرة وجزء من منطقة البوميس بكريتر على مساحة تقدر بحوالي 6 آلاف متر مربع.

وكانت المرحلة الأولى من المشروع قد بدأت في العام الماضي واشتملت على رصف مساحة قدرها 7 آلاف متر مربع كما اشتملت المرحلة الثانية على نفس المساحة وتم تنفيذها في مناطق القطيع والخساف والعيدروس.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الأخ غازي محفوظ انه من المقرر أن يتم اليوم الخميس فتح مظاريف العروض المقدمة من المقاولين الراغبين الدخول في المناقصة لتنفيذ مشروع المرحلة الثالثة، وذلك في مكتب مشروع الأشغال العامة بعدن.

وأشار إلى أن مشروع الرصف في مرحلته الثالثة سيرافقه تنفيذ بعض الأعمال الخدمية المتمثلة في استبدال وتجديد شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي بالمنطقة التي سينفذ فيها مشروع الرصف.

رافق الأخ مدير عام المديرية في زيارته الاستطلاعية الاخوة : نضال باحويرث، الأمين العام لمحلي صيرة ، د. محمد أحمد ثابت، مدير عام مشروع الأشغال العامة بعدن ، زكي حداد، مدير إدارة الصرف الصحي (المنطقة الأولى) ، فائز محمد، رئيس قسم الصرف الصحي بالمديرية وعبدالسلام سعيد قاسم، مدير الصيانة بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى