التلال يتأهل إلى دور الأربعة على حساب حسان في مسابقة المريسي

> عدن «الأيام» خاص:

>
لاعب التلال خالد بلعيد يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة
لاعب التلال خالد بلعيد يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة
بعد غياب وجيز تكرر مساء أمس لقاء فريقي التلال وحسان مرة أخرى في إطار دور الثمانية لمسابقة المريسي كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية، التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن برعاية (دقيق السنابل)، ولكن الفريقين خيبا آمال وتوقعات الجمهور بمشاهدة لقاء مثير يذكرهم بسابق لقاءات الفريقين، وخاصة في الشوط الأول، حيث سادت أجواء من العك الكروي العشوائي على إجمالي أداء الفريقين رافقه عدم تنظيم للهجمات السريعة غير المحكمة، ولم تستقر الكرة التي ظلت سريعة مهرولة دون تركيز أو تنسيق وتخلل ذلك بعض الهجمات الفردية على المرميين لينتهي اللقاء بالتعادل الأبيض، وفي الشوط الثاني تغير الحال نوعا ما وظهر التحسن على أداء الفريقين، وسادت اللعب فواصل من الحماس والجدية مع بروز أفضلية تلالية من حيث شن الهجوم الأكثر تنظيماً، فيما اعتمد الهجوم الحساني على الكرات المرتدة وشكل كل من راجي بامطروح وعبود سعيد مبروك وعمر الكباس خطرا متواصلا على المرمى التلالي، ولكن عدم سيادة التنسيق والتفاهم بينهم أفقد الهجمات الكثير من الفعالية والخطورة. ومن كرة عكسية نفذها بشكل جميل المدافع التلالي أمين عوض من على بعد 35 مترا ليودعها في الزاوية البعيدة اليمنى للحارس الحساني مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 25 من زمن الشوط الثاني، وقد حقق التلال السيطرة الميدانية على مجريات اللعب وسهل عليه المهمة انفتاح خط الوسط الحساني وقاد المتألق خالد بلعيد عملية تنظيم الهجمات، فيما شكل راجي بامطروح وعبود سعيد مزيدا من الخطورة على المرمى التلالي.

وفي الدقيقة 30 من زمن الشوط الثاني تحصل التلال على ضربة جزاء نفذها بنجاح المدافع أحمد سالم الوادي مسجلا الهدف الثاني لفريق التلال، ليتواصل الأداء سجالا بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز التلال على حسان بهدفين، وليتأهل إلى دور الأربعة لملاقاة الفائز من لقاء اليوم بين فريقي الشرارة والجلاء، فيما غادر حسان المسابقة بعد أن قدم عرضا جيدا نال الاستحسان والتقدير .

هوامش
شهد لقاء التلال وحسان حضورا جماهيريا واسعا يتقدمهم الإخوة عزيز محمد سالم، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن وم. حسن سعيد قاسم، نائب رئيس نادي التلال الرياضي والزميل شكري حسين، المسؤول الاعلامي لنادي حسان الرياضي وعدد من القيادات الرياضية.

نال لاعب التلال المتألق خالد بلعيد جائزة أفضل لاعب في اللقاء واستلم جائزته من الأخ سامي سيف عبود، مسؤول الدعاية والإعلام بالشركة الراعية (دقيق السنابل).

أدار اللقاء بإجادة واقتدار علي الحسني وساعده الحكم الدولي خلف محمد عبدالله ووسيم عبدالمنان ولؤي البغدادي رابعاً، وراقبه أمين علي أحمد بلال من فرع الاتحاد ومحمد النويجي مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى