برفقة رجب طيب أوردجان.. 97 من رجال الأعمال الأتراك في زيارة لليمن

> صنعاء «الأيام» سبأ:

>
رئيس الوزراء التركي السيد رجب طيب اوردجان يصافح رجل الاعمال اليمني الشيخ محفوظ شماخ لدى وصوله أرض المطار
رئيس الوزراء التركي السيد رجب طيب اوردجان يصافح رجل الاعمال اليمني الشيخ محفوظ شماخ لدى وصوله أرض المطار
وصل صنعاء مساء أمس الأخ رجب طيب أوردغان رئيس وزراء جمهورية تركيا على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة لليمن تستغرق يومين، يجري خلالها مباحثات مع الاخ عبدالقادر باجمال رئيس الوزراء، تتناول تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيز وتوسيع التعاون التجاري والاقتصادي, وامكانية إقامة مشاريع استثمارية مشتركة بين القطاع الخاص في البلدين.

كما وصل بمعية رئيس الوزراء التركي وفد اقتصادي رفيع يضم 97 من كبار رجال الأعمال الأتراك برئاسة الأخ فايق يافوز نائب رئيس مجلس الغرف التجارية والصناعية التركي. وسيجري الوفد خلال الزيارة مباحثات مع الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية اليمنية ورجال الأعمال اليمنيين، تتناول الجوانب المتعلقة بالاستثمارات والامكانات المتاحة لدى البلدين لإقامة مشاريع اقتصادية مشتركة تسهم في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ ) أوضح يافوز، أن الوفد يضم رجال اعمال يمثلون كافة قطاعات العمل الاقتصادي والتجاري والاستثماري في تركيا. مشيرا إلى أن الوفد سيعقد لقاءات مع رجال الاعمال اليمنيين لبحث الامكانات والفرص المتاحة لدى الجانبين التي من خلالها سيتم الاتفاق على اقامة مشاريع مشتركة تسهم في خدمة مصالح البلدين.

واضاف ان رجال الاعمال الاتراك على استعداد تام لاقامة مشاريع مشتركة في مختلف القطاعات الاقتصادية مع الجمهورية اليمنية. وأشار الى النجاح الذي تحققه الشركات التركية العاملة في اليمن وفي غيرها بلدان العالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى