مأدبة إفطار وتكريم بفرع شركة النفط بحضرموت

> المكلا «الأيام» عمر فرج عُبد :

> نظمت فرع شركة النفط اليمنية محافظة حضرموت أمسية رمضانية تخللتها مأدبة إفطار، وذلك مساء أمس الأربعاء بمبنى الشركة. وفي الأمسية ألقى الأخ عوض عبدالله حاتم، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل كلمة أكد فيها أن المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمحافظة يقيمان نشاط شركة النفط اليمنية بالمحافظة ودورها في الاستقرار التمويني الذي شهدته حضرموت.

مشيداً بجهودها في تموين المشاريع المختلفة والمتنوعة ميدانياً من قبل إدارة الشركة وهي مشاركة فعَّالة ومتميزة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في ظل الخدمات الجليلة المتواصلة التي تقدمها الشركة والمكانة التي تحتلها بين كافة الشركات في المحافظات المختلفة.

مقدراً قيادة الشركة على تكريم أوائل العاملين الذين لهم لمسات في وضع اللبنات الأولى وتثبيت هذه المؤسسة التي تعتبر من المؤسسات الهامة في بلادنا. وكان الأخ سعيد سليمان الشماسي، المدير العام لفرع الشركة قد رحب في مستهل كلمته بالضيوف وموظفي وعمال الشركة، مؤكداً أن الفرع سوف يشهد في العام القادم إدخال شبكة عامة للكمبيوتر ضمن الشبكة العامة بالإدارة العامة.

مؤكداً على أهمية تأهيل العاملين لأنفسهم والتأهيل علمياً بمواكبة هذا التطور الذي تشهده الشركة.

عقب ذلك قام الأخ عوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة بمعية الإخوة محمد عمر باشراحيل، المدير العام لمكتب وزارة النفط والمعادن وسعيد سليمان الشماسي، المدير العام لفرع الشركة بتكريم الأوائل المؤسسين للشركة وهم علي حسين بلفقيه وخالد سالم بارزيق وعلي صلاح لرضي وجعفر حسين بن يحيى ومحمد عبدالرحمن بازرعة وعوض مبارك مقطوف ومبارك سالم باحسن وناصر محمد باسعد وعمر سعيد جود، كما ألقى الأخ سعيد باسلوم أحد موظفي الفرع قصيدة شعرية. من جانبهم قدم موظفو الشركة هدية قيمة للأخ سعيد الشماسي، المدير العام وقد نالت الأمسية استحسان الحاضرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى