تكريم حفاظ القرآن الكريم بالقلوعة بينهم (4)بنات

> عدن «الأيام» محمد احمد النعماني:

> اقيم عصر أمس الجمعة في جامع الروضة الكبير بالقلوعة الحفل الختامي والتكريمي لأوائل حفظة القرآن الكريم بمدرسة مصعب بن عمير التابعة للجامع برعاية لجنة التكافل والنفع العام.

وفي بداية الحفل اشاد الشيخ منصور مكرد، امام وخطيب جامع الروضة ورئيس لجنة التكافل والنفع العام بالدور الذي بذله المدرسون، مشيرا الى ان جمعية الروضة التي تهتم بتحفيظ القرآن الكريم في الجامع لا تتبع أي حزب كان وليس لها أي دعم من أحد ولذلك ظلت مفتوحة للجميع منذ ايام الشيخ محمد سعيد الشيباني رحمه الله.

وعبر الشيخ منصور مكرد عن سعادته وارتياحه ان يكون هناك اربع بنات من بين حفاظ القرآن كاملا في هذا الجامع، ودعا أولياء الأمور الى ان يحثوا ابنائهم وبناتهم على الالتزام بالحلقات القرآنية ودراسة القرآن وحفظه.

وخلال الحفل تم تكريم البنات الحافظات للقرآن كاملا وهن: حليمة سعيد مرشد، ندى حسين عبدالقوي، ميادة حسين عبدالقوي، وحنان صالح سعيد.

كما تم تكريم الطلاب الأوائل في حفظ القرآن وبأجزاء متفاوتة وهم: اسامة منصور مكرد، رفيق محمد بشر، رامي شكيل، حسين واحمد عبد الجليل علي، عبدالله عبده احمد، اكرم وليد يفوز، عبدي عدنان صالح، احمد خالد سعد، الزبير جمال حسين، حسن ناصر حسن، صابر طه عبده، ومحمد خالد محمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى