فعالية بالشعيب لتكريم أوائل الطلاب والمبدعين

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي :

> ينظم منتدى القسم الثقافي الخيري بمدينة العوابل مديرية الشعيب محافظة الضالع مساء اليوم السبت حفلاً تكريمياً لأوائل الطلاب والمبدعين بمدارس المديرية والفائزين في المسابقة الثقافية الرمضانية.

وستوزع خلال الحفل الجوائز النقدية والعينية على الطلبة الأوائل والمبدعين والفائزين في المسابقات الرمضانية وكذا تكريم صحيفة «الأيام» ومراسلها بالمديرية من قبل المنتدى والإخوة المغتربين في الولايات المتحدة الامريكية في مقدمتهم رجل الاعمال والشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ محسن ناصر القشم صاحب وراعي المنتدى وداعم هذا العمل الذي دخل عامه الرابع.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الشيخ محسن القشم أن دعم المنتدى وتشجيعه للمتفوقين في مجال التربية والتعليم يأتي في الأساس لغرس روح المثابرة والاجتهاد وحب التعليم والتفوق أكثر لدى الطلاب، مؤكداً أن هذا التكريم لن يتوقف ولن يكون موسمياً بل سيكون تقليداً مستمراً، داعياً كل من لديه القدرة على دعم وتطوير وانجاح هذه الفكرة لتشمل مجالات خيرية وإبداعية أخرى كالمياه وترميم المدارس والطرقات ومساعدة الفقراء والمحتاجين ودعم الشباب المبدعين والموهوبين في مختلف المجالات. كما دعا الجهات التربوية إلى الاهتمام بالطلاب المتفوقين والمبدعين كافة عن طريق توفير المدرسين والمباني المدرسية والوسائل التربوية والتعليمية والإبداعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى