مسلحان يطلقان النار على سائق حافلة بعدن بعد استدراجه الى المملاح

> عدن «الأيام» خاص :

> علمت «الأيام» من مصدر مطلع أن سائق حافلة أجرة تعمل على خط الشيخ عثمان ـ التواهي ، أصيب بكسور في عظمة الفخذ الأيمن ، جراء عيار ناري أطلق عليه من مسدس في حادث اعتداء تعرض له مساء الأحد 30/10 من قبل شخصين مسلحين أجبراه تحت تهديد السلاح على الدخول الى خلف الصالة الرياضية بمنطقة المملاح في مديرية خورمكسر .

وأوضح المصدر أن الحادث وقع بعد وصول السائق طه علي حسين، بحافلته من مدينة التواهي الى الشيخ عثمان ، حيث نزل جميع الركاب ولم يبق سوى المحصل وشخصين طلبا من السائق نقلهما في مشوار الى خورمكسر ، وعند مرور الحافلة بقرب الصالة الرياضية أجبرا المحصل تحت تهديد السلاح على النزول في الطريق ثم أمروا السائق بالدخول الى خلف الصالة حيث أطلق أحدهما عليه عيارا ناريا أصابه بالفخذ وفرا في جنح الظلام .

وأفاد المصدر بأن السائق ورغم الإصابة استطاع اخراج الحافلة من موقع الحادث وتوجه بها الى منطقة الممدارة ، وبمساعدة أحد المواطنين هناك وصل الى مركز الشرطة، فتم نقله على طقم للشرطة الى مستشفى صابر لتلقي الإسعافات والعلاجات اللازمة .

من جهة أخرى وفيما شرعت الأجهزة الأمنية بإجراء تحرياتها وتحقيقاتها حول الحادث وأسبابه ، ترددت معلومات غير رسمية مفادها بأن الشخصين اللذين اعتديا على سائق الحافلة تم التعرف عليهما وأنهما أقدما على ذلك بسبب مشاكل أسرية قديمة بين الطرفين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى