وجدان شاذلي الوحداوي الأصيل

> «الأيام الرياضي» أمجد علي كامل - خورمكسر/ عدن

> وجدان شاذلي نجم من نجوم الكرة اليمنية ومنتخباتها الوطنية، عرفته الجماهير اليمنية عامة، والجماهير الوحداوية الخضراء خاصة هدافاً بدرجة امتياز، وقائداً برتبة جنرال لوحدة عدن، ورغم الظروف الصعبة التي مر بها هذا النجم لعدم توفر وظيفة له، ظل يلعب بولاء وحب للنادي والفانلة التي كان يلبسها واكتفى بحب الجماهير له.

وعندما هبط وحدة عدن إلى الدرجة الأولى سابقاً(دوري المظاليم) لم يتخلّ وجدان شاذلي عن ناديه وجماهيره، وظل وفياً ولم يخف على اسمه، ولعب لناديه في دوري المظاليم على الرغم من أنه كان مطلوباً لعدة أندية كبيرة في دوري الأضواء.

وأعاد وجدان شاذلي الكتيبة الخضراء إلى دوري الأضواء قبل اعتزاله، وعندما حان موعد اعتزال الغزال وجدان زحفت آلاف الجماهير الوحداوية الوفية إلى ملعب الشهيد الحبيشي لكي يبادل الوفاء بالوفاء، فهتفت وصفقت وهزت مدرجات وأركان الملعب.

والآن المطلوب من لاعبي وحدة عدن أن يقتدوا بهذا اللاعب وأن يسألوا الجماهير عن مدى حبهم للغزال وأن يعلموا بأن النادي ليس وزارة عمل، بل هو جسر عبور إلى المنتخبات الوطنية والنجومية وحب الجماهير لهم.

وفي الأخير أشكر صحيفة «الأيام الرياضي» والغزال وجدان الذي لا يزال في قلوب محبي وحدة عدن .. فألف تحية ومليون سلام للغزال وجدان في لوزان بسويسرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى