بريجيت ياغي تغني مع كاظم الساهر في لاس فيغاس

> «الأيام» عن «الشرق الأوسط»:

>
بريجيت ياغي
بريجيت ياغي
تستعد بريجيت ياغي لدخول «الساحة الفنية» بقوة، فقد أوصلتها موهبتها الأصيلة في الغناء إلى احتلال المرتبة الأولى بين المشاركين اللبنانيين في برنامج «سوبر ستار» الذي عرض على تلفزيون «المستقبل» في الموسم الماضي، ولم تكن آنذاك قد تجاوزت السادسة عشرة من عمرها، وها هي بعد عامين تدخل الجامعة للتخصص في التمثيل والإخراج.

وبريجيت، أطلت هذا العام في أغنيتين مصورتين، «معك 1» و «معك 2»، اللتين تبثان على شاشة «المستقبل» للترويج لهما، وتقول: «هذه الإطلالة شكلت فرصة كبيرة بالنسبة لي لأن هذا الظهور أعطاني قوة ودفعا كبيرين في عالم الفن، لئلا ينساني الناس بسرعة» وتعترف أنها كانت «الأوفر حظا» بين زملائها في البرنامج. فقد ميزتها لاحقا إدارة التلفزيون حين اختارتها لتسجيل هاتين الأغنيتين وتصويرهما فقال: «فوجئت وفرحت كثيرا حين عرض علي مدير المحطة (السابق) الدكتور نديم المنلا الفكرة وكان ذلك قبل أشهر عدة من اغتيال الرئيس رفيق الحريري. لم أعرف لِمَ اختاروني ربما لأنهم رأوا أنني أتمتع بمؤهلات معينة منها الصوت والكاريزما والمظهر الحسن». وتضيف «أنا ابنتهم. لقد أطلقوني أما اليوم فتقع علي مسؤولية العمل لإثبات ذاتي».

وعن إطلالتها في الأغنيتين تقول إنها كانت راضية جدا، إلا أن ما أزعجها في الاغنية الثانية لون احمر الشفاه الذي «كان بارزا جدا».

وتتحضر بريجيت لسلسلة حفلات فنية في 23 ديسمبر و24و 25 منه وذلك في جولة بين كندا (تورونتو ومونتريال) والولايات المتحدة. أما سهرة رأس السنة فستحييها في لاس فيغاس مع المطرب كاظم الساهر الذي قالت عنه « أحترمه وأحبه كثيرا، وهذا أمر عظيم بالنسبة لي بما أنني في بداية طريقي، لذا سأسعى إلى إظهار طاقاتي ليرى الجميع ما أستطيع تقديمه رغم صغر سني».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى