نقابة الصيادلة تحيي اربعينية د. يحيى أحمد الشعيبي

> عدن «الأيام» خالد الحكم :

>
جانب من الحضور
جانب من الحضور
أحيت نقابة الصيادلة بمحافظة عدن صباح أمس الأربعاء أربعينية الفقيد د. يحيى أحمد علي الشعيبي تحت رعاية الأخ محافظ عدن ومكتب الصحة العامة والسكان وبحضور الأخوين مدير عام مكتب الصحة ومدير عام مكتب السياحة وعدد من الشخصيات ومحبي وزملاء الفقيد في عدن والضالع والشعيب.

وفي حفل التأبين ألقيت كلمات عن مكتب البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بعدن ونقابة الصيادلة وقيادة المجلس المحلي بمديرية الشعيب ومشايخ وأعيان المديرية عددت مناقب الفقيد الحياتية وأشادت بجهوده الخيرة في مجال عمله الإنساني في تطوير وسائل العمل والتوزيع الدوائي بمكتب محافظة عدن الذي كان يشغل نائبا لإدارته .. ووصفت الفقيد بأنه واحد من منتسبي الصيدلة في قطاع الصحة ومن القيادات النقابية اتسمت حياته العملية بروح الطبيب والانسان والأستاذ المثالي من خلال محاضراته الطبية في علوم الأدوية بالمعهد العالي للعلوم الصحية.

وفي كلمة أسرة الفقيد التي ألقاها نجله عبدالفتاح يحيى الشعيبي نقل خلالها الشكر والتقدير لقيادة المحافظة ومكتب الصحة ونقابة الصيادلة على تنظيم الفعالية، وللحضور وكل زملاء وأصدقاء الفقيد الذين كانوا مع الأسرة منذ لحظة وفاته وحتى تشييع جثمانه ومواساتهم بمصابهم الجلل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى