تشكيل لجنة لاستيعاب ابناء ميفعة في مشروع الغاز

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر :

> شكلت السلطة المحلية بمديرية ميفعة لجنة خاصة لاستقبال الطلبات المقدمة من ابناء المديرية الراغبين في العمل في مشروع تصدير الغاز عبر ميناء بلحاف والتي تضم بالاضافة الى مديرية ميفعة مديريتي رضوم والروضة.

ذكر ذلك لـ «الأيام» الاخ محمد عبدالقادر الاحول مدير عام مديرية ميفعة رئيس المجلس المحلي مشيرا الى ان اللجنة تضم مدراء مكاتب التربية والعمل والتخطيط ومندوب عن المجلس المحلي بالمديرية بعد ان تم التواصل مع الجهات ذات العلاقة بالمشروع على اعطاء المديرية نسبة من الوظائف المعتمدة نظرا لمرور انبوب الغاز في المديرية على ان يتم رفع الكشوفات الى قيادة المحافظة لاعتمادها.

ويأتي تشكيل هذه اللجنة بالمديرية بعد شكاو تقدم بها عدد من المواطنين حول عدم استيعابهم ضمن عمالة المشروع مما اثار استياء واسع في المديرية التي تشهد ارتفاعا ملحوظا في نسبة البطالة في نسبة البطالة نظرا لقلة الوظائف المعتمدة للمديرية رغم ارتفاع الكثافة السكانية فيها.

من جهة اخرى تسلمت ادارة مستشفى عزان غرفة خاصة بالاطفال الخدج الرضع مقدمة من وكالة التنمية الامريكية وحضر حفل التسليم الاخ مدير عام المديرية وعدد آخر من المسؤولين بمكتب الصحة والسكان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى