خواطر رياضية متفرقة

> «الأيام الرياضي» وليد عبدالله معرج الحلاج - الحميشة/ لودر / أبين

> صحيفة «الأيام الرياضي» متألقة منذ بداية صدورها وهي ما تزال الأفضل، وها هي في عددها الـ (176)تحقق نتائج فاقت سابقاتها في هذا المجال، وأفضل شيء يميزها عن غيرها صفحة «اصدقاء الأيام الرياضي» هذه التي جعلت الصحيفة مميزة حقا، وأذكر بعض أفضل الذين يكتبون في هذه الصفحة وهم عبود بو عسكر، معين مفلق، خالد أحمد واكد، محمد أحمد التوم، يزيد معاوية ورائد علي شائف وغيرهم.

> دائما أستمتع بقراءة كتابات المساهم الجيد في هذه الصفحة محمد منصور مؤيم، لأن لديه دائما الجديد، لذا فهو يستحق أن يكون نجم هذه الصفحة.

> فرحت الجماهير الرياضية اليمنية بخبر رفع قرار تجميد عضوية اليمن دوليا، لكن لم تمض سوى ليال معدودة حتى فجعت الجماهير بخبر وفاة صاحب الصوت المحبوب والسلس الإذاعي المعروف (سالم بن شعيب)، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته رائد التعليق الرياضي اليمني بن شعيب.

> كم كتبت الأقلام، وكم نشرت الصحف من أخبار بمناسبة قرب اقامة مهرجان اعتزال النجم اليمني المعروف شرف محفوظ، اللاعب الذي لم تتوقف هذه الصفحة عن الكلام عنه، فهل حقا سيكون لشرف يوم اعتزال عظيم؟

> رونالدينيو في آخر تصريح له قال: «لدينا منتخب قوي قادر على إحراز كأس العالم للمرة الخامسة» فهل يفعلها هذا الساحر، أم لريكويملي وزيدان كلام آخر؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى