حملة لإزالة البناء العشوائي ونظافة الشوارع والاحياء السكنية بالغيظة

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت :

> تشهد الشوارع والاحياء السكنية والاسواق بمدينة الغيظة في محافظة المهرة حاليا حملة لنظافة المدينة وتحسينها ويتم تنفيذها من قبل مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة والاقسام التابعة له . وتتضمن اعمال الحملة ازالة البناء العشوائي والتخلص من القمامة والمخلفات المتراكمة التي تتسبب في تشويه المنظر الجمالي للمدينة واعاقة حركة السير على الارصفة والطرقات .

وفي تصريح لـ «الأيام» اوضح م. احمد عيسى احمد ، المدير العام لمكتب الاشغال بالمهرة ، ان الحملة تشمل مدينة الغيظة وضواحيها لإظهارها بالصورة الحضارية اللائقة ، وان هناك جهودا تبذل لمواصلتها بالمدينة وتعميمها على بقية المديريات . واكد ان مكتب الاشغال العامة بالمحافظة سيعمل على فرض رقابة دائمة على الاعمال والاستحداثات المخالفة وخاصة الاكشاك والبسطات العشوائية للباعة فوق الارصفة والشوارع .

وعبر م. احمد عيسى عن شكره وتقديره لمختلف اوجه الدعم المقدم للحملة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة وكذا وزارة الاشغال العامة التي رفدت المكتب مؤخرا ببعض الادوات وشملت سبع سيارات نقل جديدة و(شيول) وجهازا للمساحة ومعدات وامكانيات فنية اخرى ، وذلك لتلبية متطلبات واحتياجات الحملة وكذا تنفيذ مختلف المهام والاعمال المناطة بمكتب الاشغال بالمحافظة والارتقاء بها الى الافضل .

ودعا م. احمد عيسى المواطنين كافة الى التعاون مع مكتب الاشغال بالمحافظة ، والتفاعل مع الجهود المبذولة لإنجاح الحملة كونها تأتي لخدمتهم وللحفاظ على صحة المجتمع والبيئة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى