في رسالة إلى فخامة الرئيس..عدد من طالبي التوظيف بتعز:بنينا أحلامنا على أساس الالتحاق بالوظيفة العامة والتشرف بخدمة الوطن

> تعز « الأيام» عبد الهادي ناجي :

>
تجمهر المتضررين من إجراءات الخدمة المدنية بتعز أمس
تجمهر المتضررين من إجراءات الخدمة المدنية بتعز أمس
تجمهر أمام مكتب المالية بمحافظة تعز صباح أمس الاثنين عدد من الخريجين المتقدمين لشغل الوظائف المعتمدة لفروع مكاتب المالية والوحدات الحسابية في المديريات ، للاحتجاج على عدم توظيفهم .

ويفيد هولاء الخريجون الذين يتجمهرون للمرة الثانية خلال الأسبوع ، ان مكتب الخدمة المدنية تجاهلهم رغم انهم مسجلون لديه وسلموا الملفات والوئاق المطلوبة ،حيث اقدم على ترشيح آخرين بمعدلات لا تزيد على 70%.

واوضحوا ان مكتب المالية دعا في وقت سابق الى سرعة استيفاء بيانات المتقدمين لشغل الوظائف لعام 2004م والبالغ عددهم 138 متقدما ممن تم تسجيلهم لدى مكتب الخدمة المدنية وسلموا ملفاتهم لمكتب المالية والمعلنة أسماؤهم بمكتبي المالية والخدمة بالمحافظة في تخصصات بكالوريوس تجارة تخصص محاسبة ، ودبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص حاسوب ، وثانوية تجارية ، لكتهم تفاجأوا بتجاهل الخدمة المدنية لهم وترشيح غيرهم. وتوجه المتجمهرون في وقت لاحق صوب منزل القاضي أحمد عبد الله الحجري محافظ تعز ، وسلموه شكوى جماعية فأحالها بدوره إلى مكتبي المالية والخدمة وضمنها توجيهاته بتوقيف أي إجراءات مخالفة .

المتضررون من إجراءات التوظيف توجهوا بعد ذلك إلى القصر الرئاسي بتعز حيث سلموا المعنيين هناك مذكرة تقدموا بها الى فخامة رئيس الجمهورية جاء فيها : «نتظلم إلى سيادتكم من الظلم والجور الذي لحق بنا من جراء قرار التعيين لشغل الدرجات الوظيفية بالوحدات المالية والمحاسبية في المحافظة ، فقد فوجئنا باستبدال أسمائنا بأشخاص آخرين لم يدخلوا في المفاضلة».واضافوا :«لقد تم اختيارنا لشغل الوظائف بحسب اجراءات المفاضلة من قبل مكتب الخدمة المدنية ومكتب المالية ، كما اننا موزعون منذ قرابة عام على مكاتب المالية والوحدات الحسابية بالمديريات ونزاول أعمالنا بحسب التوجيه لنا والأمر من مسئولي المكاتب» .

واختتموا مذكرتهم بالقول : «ولا يخفاكم ما لحق بنا من ضرر مادي ومعنوي ، حيث بنينا أحلامنا وتصوراتنا على أساس الالتحاق بالوظيفة العامة والتشرف بخدمة الوطن» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى