أمين عام محلي مديرية سرار يطالب بإيقاف توزيع الوظائف الجديدة

> أبين «الأيام» خاص:

> طالب الأخ محسن طاهر عاطف، الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سرار بمحافظة أبين قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة بايقاف اجراءات توزيع الوظائف الجديدة المخصصة لمديريات المحافظة.

واوضح الأخ محسن طاهر في تصريح لـ «الأيام» ان «توزيع الوظائف الجديد قد تم اعتمادا على العلاقات والوجاهات ومن يدفع 200 ألف ريال عن كل راس وليس كما يدعون وفقا للمفاضلة واولوية التوظيف لأبناء المديريات».

وعبر عن استنكاره لتجاهل مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة لتوجيهات قيادة المحافظة التي اصدرت اوامرها بإيقاف انزال كشوفات توزيع هذه الوظائف لإعادة النظر فيها ومراجعتها ومطابقتها مع أسس ومعايير المفاضلة والتأكد من عدم دخول اسماء من خارج المحافظة.. مشيرا بهذا الصدد الى ان مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة قام بإنزال تلك الكشوفات كأمر واقع وهو ما أثار الكثير من التذمر لدى المواطنين. وطالب الأخ محسن طاهر عاطف في ختام تصريحه السلطة المحلية بالمحافظة بالتدخل السريع لمعالجة هذه المشكلة الخطيرة.

وقال :«ان المديريات تعاني من حجم التوظيف المحسوب عليها، بفعل توزيع اشخاص على المديريات يجري توظيفهم بغرض تثبيتهم وظيفيا حيث يقوم هؤلاء بالعودة بعد ذلك الى محافظاتهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى