«استراحة الأيام الرياضي»..من أفعالهم

> «استراحة الرياضي» صلاح العماري:

> لقطة معنوية جميلة أن يتبنى الأخ عبدالرحمن الأكوع، وزير الشباب والرياضة اليوم السبت حفل تكريم نجوم منتخبنا الوطني للناشئين المتأهلين إلى نهائيات سنغافورة العام القادم، تكريمهم مادياً بمبلغ (1000) دولار لكل لاعب، وهي خطوة طيبة يستحقها نجوم الأخضر الصغير، الذين خطفوا بطاقة التأهل رغم قوة قطر والبحرين، وتواضع المعسكر الاعدادي.

> رحم الله تعالى فقيدنا الراحل سالم بن شعيب، صاحب الحنجرة الذهبية الذي صدع بصوته وملأ الآفاق جمالاً، حتى غدا كل من يسمع تعليقه عبر المذياع من ملعب الحبيشي بعدن كأنه يشاهد المباراة، لقد كان - رحمه الله- صاحب موهبة وصوت جميل رائع لا يضاهيه أحد على مستوى التعليق الإذاعي، لذا فقد خسره كل الوطن وفقدنا أحد رجال الإعلام الصادقين المتواضعين.. وحسنا ستعمل جمعية الإعلاميين بعدن عندما ستقيم مهرجاناً تأبينياً الأحد القادم يتناول مآثر الفقيد ومباراة ودية عصراً بين وحدة عدن ورشيد تعز على كأس الفقيد بإشراف فرع اتحاد قدم عدن، ونتمنى من وزارة الشباب والاتحاد العام لكرة القدم تكريم الراحل ودعم أسرته، وكذلك التفاعل من جميع الأقطار في المحافظات المعنية ومنها «حضرموت» التي تعود أصول "بن شعيب" إليها.

> كم هو رائع أن ينبثق الإحساس الجميل بروعة مناسبة الذكرى الـ 38 للاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر من قلوب وعقول الأستاذين هشام وتمام باشراحيل بإقامة كأس لهذه المناسبة على مستوى الأندية في ظل إغفال الأطر الرياضية لذلك، هذه المسابقة التي دعمتها ورعتها «الأيام» ًو«الأيام الرياضي» تنم عن فكر عال ومسئولية كبيرة وتمثل أهمية بالغة على صعيد الاحتفال بعيدالاستقلال والتهيئة والاستعداد للأندية المشاركة للدوري العام القادم قريباً.

> وعلى الصعيد نفسه تواصل مؤسسة «الأيام» تألقها وتطبيق أهدافها بمشاركة المجتمع والتفاعل مع قضاياه، وها هي تتبنى مشروع تحديث ملعب الشهيد الحبيشي بعدن، وقد فتحت باب التبرعات بـ 250 ألف ريال .. إنها مبادرات تدعم النشاط الرياضي وتدعو الجميع إلى الاقتداء.

> في أكثر من مناسبة نجحت العديد من الاتحادات العامة في تنظيم منافسات عربية وآسيوية، وأمر طيب أن تعيش هذه الاتحادات في زخم النشاط والتواجد الدائم على خارطة الاتحادين الآسيوي والعربي، آخر هذه الاتحادات اتحاد الجودو والذي تلقى رئيسه الأخ نعمان شاهر برقية تهنئة بالنجاح الرائع للبطولة العربية الأولى لناشئي الجودو تحت (17) عاماً واستضافتها صنعاء في نوفمبر الماضي بإسم الزعيم الراحل ياسر عرفات، والأجمل تحقيق منتخبنا الناشئ للبطولة على صعيد البنين.

> ليس نقيب الصحفيين اليمنيين وحده الذي يهنئ الزميل العزيز عادل الأعسم بفوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية ورئاسة لجنة الحريات وأخلاقيات المهنة وفض النزاعات، بل جميع الإعلاميين والرياضيين يهنئون "ابو محمد" بهذا المنصب. وهو ليس بغريب على رجل أتخذ من الشجاعة والصدق عنواناً لمنهجه الصحفي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى