وزيرة التعليم العالي بسلطنة عمان تصل المكلا اليوم

> المكلا «الأيام» خاص:

> من المتوقع أن تصل إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت هذا اليوم السبت معالي السيدة راوية بنت سعود البوسعيدية، وزيرة التعليم العالي بسلطنة عمان الشقيقة والوفد المرافق لها، وفي هذا السياق سيُنظم استقبال للسيدة الوزيرة وبرنامج يتضمن زيارة لجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا والالتقاء بقيادة الجامعة ومن ثم زيارة ميدانية لبعض كليات الجامعة، كما يُتوقع أيضاً وفي إطار هذه الزيارة أن تلتقي الأستاذ عبدالقادرعلي هلال، محافظ حضرموت. وبهذه المناسبة أيضاً يقيم د. أحمد عمر بامشموس، رئيس الجامعة حفل غداء على شرف معالي السيدة راوية بنت سعود البوسعيدية، وزيرة التعليم العالي العُمانية.

وقد رحب د. أحمد عمر بامشموس بالزيارة الكريمة للوزيرة العمانية إلى مدينة المكلا وجامعة حضرموت، معرباً عن سعادته وقيادة الجامعة وكل أبناء حضرموت، مؤكداً حسن العلاقة مع سلطنة عمان وعمقها، ملمحاً إلى الزيارة الأخيرة في الربيع الماضي للوفد الجامعي من جامعة السلطان قابوس لجامعة حضرموت وما نتج عنها من اتفاقات حية، مشيراً إلى أن عدداً من الطلاب العمانيين يدرسون بجامعة حضرموت منذ سنوات، وكذا التطلع إلى روابط أقوى من خلال زيارة السيدة الوزيرة للمكلا.

وتأتي زيارة وزيرة التعليم العالي العمانية إلى اليمن لحضور الدورة العاشرة لمؤتمر الوزراء المسؤولين عن التعليم العالي والبحث العلمي في الوطن العربي للفترة من 7- 8 ديسمبر الجاري، ومن المتوقع أيضاً أن تقوم بزيارة مماثلة إلى مدينة عدن عقب اختتام زيارتها للمكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى