في أجواء حكت قصة نجاح مسابقة كأس الاستقلال..بركلات الترجيح الصقر بطلاً لكأس الاستقلال على حساب حسان

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف وخالد هيثم ومختار محمد حسن:

>
قائد الصقر يحتفي بكأس المسابقة مع نائب رئيس ناديه رياض الحروي
قائد الصقر يحتفي بكأس المسابقة مع نائب رئيس ناديه رياض الحروي
بحضور د. يحيى الشعيبي محافظ عدن وعبدالكريم شائف نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام وهشام باشراحيل رئيس مجلس إدارة مؤسسة «الأيام» رئيس تحرير صحيفة «الأيام» وعبدالله لقمان وكيل محافظ أبين وضياء قباطي مدير مكتب الشباب بعدن وعزيزمحمد سالم رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن وهاني باشراحيل رئيس تحرير «الأيام الرياضي» وحسن سعيد قاسم نائب رئيس نادي التلال ورياض الحروي نائب رئيس نادي الصقر وزيد سيف نائب رئيس نادي حسان وكثير من الضيوف وجمهور غفير ..

جرت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر أمس وقائع اللقاء النهائي لمسابقة كأس الاستقلال الوطني المجيد الذي رعته ودعمته صحيفتا «الأيام» و«الأيام الرياضي» الذي جمع فريقي الصقر وحسان حيث قدم الفريقان مباراة رائعة وجميلة ولائقة بالحدث الكبير.

أوسام السيد ونزار رزق يضيعان ضربتين ترجيحيتين اعطتا الصقر كأس البطولة
أوسام السيد ونزار رزق يضيعان ضربتين ترجيحيتين اعطتا الصقر كأس البطولة
هدفان وأداء ممتع
لم يخيب الفريقان آمال الجمهور الكبير المتواجد في المدرجات رغم أنهما من خارج محافظة عدن فسجلا بداية جميلة وحضورا قويا في نقل الكرة والوصول بها إلى مناطق الخطر فظهر حسان أكثر جرأة في البداية من خلال انتشار لاعبيه في الملعب وحركة الجهة اليمنى التي تواجد فيها عمر الكباس فكانت محور أداء حسان..

لاعب الصقر يسجل ضربة الترجيح الحاسمة في مرمى حليم الجبلي حارس حسان
لاعب الصقر يسجل ضربة الترجيح الحاسمة في مرمى حليم الجبلي حارس حسان
أول خطورة حسانية كانت في كرة قوية وبعيدة أرسلها وسام السيد لتدق عارضة حارس الصقر زياد وتدق ناقوس الخطر عند الصقر بعدها أيضا أضاع راجي بامطروح فرصة حقيقية لحسان وهو منفرد بالمرمى ..

تلك الفرصتين كانتا ترجمة واضحة لأفضلية في الملعب وكان ماجد وربصن يقومان بدورهما بشكل جيد في إفساد هجمات الصقر وبناء الهجمة الحسانية إلا أن تلك الافضلية لم تترجم الى هدف..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى