فيما لا وجود للتلال على الخارطة الآسيوية..قرعة كأس الاتحاد الاسيوي تضع الهلال في المجموعة الثانية

> «استراحة الرياضي» متابعات:

> سحبت يوم أمس الأول الخميس في كوالالمبور قرعة الدور الاول من مسابقة دوري ابطال آسيا لكرة القدم بنسختها الرابعة بمشاركة 28 فريقا ينضم اليها اتحاد جدة السعودي حامل اللقب في الموسمين الماضيين في الدور ربع النهائي كما تنص عليه قوانين هذه المسابقة التي يعفى بطلها من خوض غمار الدور الاول. وأسفرت القرعة عن مجموعة حديدية هي الرابعة التي ضمت السد القطري والشباب السعودي والقوة الجوية العراقي والعربي الكويتي نظرا لقوة الفرق وتكافؤ فرصها نسبيا.

والمتابع اليمني سيلحظ غياب فريق التلال من خارطة الاستحقاقات الاسيوية ، برغم كونه بطل الدوري اليمني، وحتى الآن لم يصدر أي تعليق على ذلك سواء من جانب التلال أو اللجنة المؤقتة للاتحاد اليمني لكرة القدم.

ولم تطرأ اي تعديلات على النسخة الرابعة حيث قسمت الفرق الـ28 على 7 مجموعات يتأهل بطل كل مجموعة الى الدور ربع النهائي الذي يقام بطريقة خروج المغلوب في مباراتين حتى الدور النهائي.

وينطلق الدور الاول في 8 مارس المقبل، وينتهي في 17 مايو.

هذا وقد جرت في نفس الوقت قرعة كأس الاتحاد الاسيوي ووضعت فريق الهلال اليمني ضمن المجموعة الثانية والتي تعتبر سهلة نسبياً له.

- المجموعة الاولى: المحرق (البحرين) والعهد (لبنان) وماهيندرا يونايتد (الهند) وبراذرز يونيون (بنغلادش).

المجموعة الثانية: النصر (عمان) والهلال (اليمن) وام اي ار دبليو (تركمانستان) وديمبو (الهند).

المجموعة الثالثة: الوحدات (الاردن) وظفار (عمان) وبطل بنغلادش.

المجموعة الرابعة: النجمة (لبنان) والفيصلي (الاردن،حامل اللقب) ام تي تي يو (تركمانستان) ،وتشارك في هذه المسابقة 12 دولة ممثلة كل واحدة منها بفريقين باستثناء البحرين واليمن ولكل منهما فريق واحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى