رئيس لجنة التظلمات من التوظيف بأبين لـ «الأيام» :تنفيذ وظائف التربية تم بشفافية تامة دون اعتراض

> زنجبار «الأيام» خاص :

>
عبدالمجيد الصلاحي
عبدالمجيد الصلاحي
أنهت لجنة التظلمات التي شكلها المجلس المحلي بمحافظة أبين للنظر في الطعون المقدمة من المتضررين من اجراءات التوظيف بقطاع التربية والتعليم ، الاربعاء الماضي مهمتها ورفعت تقريرها النهائي الى المجلس . اللجنة ترأسها الأخ عبدالمجيد الصلاحي ، رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بمحلي أبين .

وعقدت اللجنة لقاء مشتركا مع المسؤولين بمكتب الخدمة المدنية تم فيه إقرار كشوفات المتقدمين المقبولين في وظائف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وإعلانها بالصحف المحلية.

وفي تصريح خاص لـ «الأيام» أفاد الأخ عبدالمجيد الصلاحي ، رئيس لجنة التظلمات ، أن اللجنة فتحت المجال أمام كل المتقدمين لشغل وظائف التربية ممن لم تشملهم كشوفات المفاضلة واُسقطوا لعدم أحقيتهم للتوظيف ، بتقديم طعونهم أمام اللجنة والتي بلغت أكثر من 70 طعنا .

وقال : « اللجنة اطلعت على جميع تلك الطعون وناقشتها وراجعتها وقارنتها مع سجلات القيد بإدارة التوظيف ومركز المعلومات وجرى تصحيح البيانات الخاطئة وإلغاء الوثائق المشكوك فيها والمزورة بشفافية تامة وتم منح كل ذي حق حقه بعيداً عن المحاباة والمحسوبية ، وبمشاركة مدراء عموم وأمناء المجالس المحلية ومدراء مكاتب التربية بالمديريات ، حيث منحوا الصلاحيات لتصحيح أي أخطاء وجدت» .

ونفى رئيس اللجنة وجود أي تزوير أو تجاوزات في عمل اللجنة . وعبر عن شكره للاخوة في مكتب الخدمة المدنية على تعاونهم الايجابي مع اللجنة. واستغرب في ختام تصريحه ما ورد على لسان أمين عام محلي سرار «رغم ان اللجنة أعطته كامل الصلاحيات للاعتراض على أية اسماء غير مستحقة للتوظيف بالمديرية ، لكنه لم يعترض وكذا مدير عام المديرية الذي واكب عمل اللجنة حتى نهايته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى