2500 شهيد ومناضل في انتظار الإعانة

> عدن «الايام» فردوس العلمي:

>
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
عقد المكتب التنفيذي لمحافظة عدن اجتماعه الاعتيادى العاشر في قاعة المكتب التنفيذي للمحافظة برئاسة د. يحيى محمد الشعيبي محافظ عدن. وكرس الاجتماع لمناقشة عدد من التقارير المدرجة في جدول اجتماعه حيت استعرض تقريرا عن مستوى تطبيق قانون التأمينات الاجتماعية على العاملين في القطاع الخاص منذ التأسيس وحتى عام 2004م، كما استعرض تقريرا تقييميا عن مستوى تنفيذ قرارات المكتب التنفيذي للفترة من يناير ـ سبتمبر 2005م، وتقريرا عن مستوي تنفيذ قانون رقم (5) للعام 1993م الخاص بأسر الشهداء حيث أشار التقرير الى أن إجمالي الحالات من شهداء ومناضلين (4.749) حالة و(2738) مناضلا و(1565) شهيداً. كما ذكر التقرير أن إجمالي شهداء الوحدة بلغ (202) جريح وشهيد، وأشار التقرير الى أن نسبة النساء في الكشوفات بلغت (89) شهيدة و(155) مناضلة بينما بلغ إجمالي المبالغ المعتمدة لهذه الحالات شهريا ً (5.973.194) ريالا.

وأوضح التقرير أن الحالات المسجلة في قائمة الانتظار في الفرع ولم يتحصلوا على الإعانات بلغ عددهم (2500) حالة بين شهيد ومناضل . كما تناول الاجتماع تقريرا عن نتائج الإحصاء العام على مستوى المحافظة وتناول الاجتماع العاشر للمكتب التنفيذي في بداية الاجتماع تقريرا عن مستوى تنفيذ قرارات الاجتماع السابق .

وفي ختام الاجتماع أقر المكتب التنفيذي التقارير المرفوعة له مع الأخذ بعين الاعتبار كافة الملاحظات المرفوعة من قبل الأعضاء .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى