متطوعو ومتطوعات مكتب المالية بلحج يناشدون فخامة الرئيس بحل قضيتهم

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
متطوعو ومتطوعات مكتب المالية بلحج يحاولون الدخول إلى مبنى المحافظة
متطوعو ومتطوعات مكتب المالية بلحج يحاولون الدخول إلى مبنى المحافظة
ناشد متطوعو ومتطوعات مكتب المالية بمحافظة لحج فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالتدخل لحل قضيتهم المتمثلة في توظيفهم,وكان متطوعو ومتطوعات مكتب المالية بلحج قد تجمعوا أمام ديوان المحافظة صباح أمس الأحد وسلموا «الأيام» مذكرة مناشدة جاء فيها :

«نحن متطوعون لدى مكتب مالية لحج منذ أعوام فوجئنا مؤخراً بإنزال كشوفات التوظيف في مكتب المالية والوحدات المحاسبية للمديريات لأشخاص آخرين من خارج المحافظة ونحن بأمس الحاجة إلى الوظائف وقد أصدر الأخ المحافظ توجيهاته بتوقيف هذه الاجراءات كونها مخالفة للائحة المنظمة للمجالس المحلية. لذا نناشد فخامة الجمهورية باعتماد توظيفنا وإعطاء توجيهاته لمن يلزم بالمالية والخدمة المدنية بالوزارة أو المحافظة لتصحيح ما ورد من أخطاء في كشوفات التوظيف وإعطاء الاولوية لنا فيها كوننا أحق بها ممن هم من خارج المحافظة.

علماً بأن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة قد أصدرت توجيهات بإيقاف إجراءات التوظيف المخالفة إلا أن مكتب الخدمة المدنية يعمل على استكمال هذه الاجراءات لوضع الجميع أمام الأمر الواقع واعتماد تلك الكشوفات على حساب توظيفتنا. في الأخير نتوجه بندائنا إلى فخامة رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء ووزير الخدمة والمالية ومحافظ المحافظة لإعادة النظر في هذه القضية وإنصافنا من الظلم الذي لحق بنا من وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى