نانسي عجرم سفيرة «فرفشة» و «رومانس»

> «الأيام» متابعات:

>
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم، حلت ضيفة على دبي في الأيام الماضية لتضرب عصفورين بحجر واحد، أقامت ال حفلا ساهرا مساء الخميس الماضي في فندق المروج روتانا، وأعلنت أمس الأول عن عقد جديد أصبحت بموجبه سفيرة لمدة سنتين لمجموعتين جديدتين من مجوهرات عصرية تستهدف جيل الشباب العربي أطلقتها »داماس«، ومجلس الذهب العالمي. وحملتا عنواني »فرفشة« و»رومانس«. نانسي حضرت صباح أمس الأول مؤتمرا للإعلان عن الحدث أقيم في فندق جراند حياة دبي، وجمعها والمدير التنفيذي لمجوهرات »داماس« توحيد عبدالله، إضافة إلى معاذ بركات المدير العام لمجلس الذهب العالمي في الشرق الأوسط وتركيا وباكستان.

عبد الله أكد في بداية المؤتمر على أن أهمية اختيار نانسي عجرم للترويج لهذه التشكيلة كان مرده إلى السحر الخاص الذي تتمتع به الفنانة الشابة وشعبيتها الواسعة في صفوف الشباب،

وأوضح بركات بدوره على أن اختيار نانسي جاء وفقا لاستبيان قامت به شركة بريطانية وشمل 6500 مقابلة مع شباب عرب، وتضمن مجموعة من الأسئلة من بينها: من تعتقد أن تكون سفيرة لمجوهرات داماس؟ فكانت إجابة 83% من العينة هو الفنانة نانسي عجرم. الفنانة اللبنانية أبدت سعادة غامرة بالعقد الجديد الذي تلقته من غير أن تفصح عن تفاصيله المادية، وقالت: «أنا أحب الذهب وأجده قادرا على إضفاء مسحة خاصة على جمال المرأة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى