اليوم انعقاد المؤتمر الاول لنقابة الكهرباء والمياه في عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> يعقد اليوم الإثنين المؤتمر الأول لفرع نقابة الكهرباء والمياه بمحافظة عدن. وجاء في تصريح خاص لـ «الأيام» صادر عن الهيئة التنفيذية التحضيرية للمؤتمر الأول للنقابة: «يأتي انعقاد هذا المؤتمر باعتباره حدثا ذات أهمية كبيرة وبالغة في حياة مستقبل العمل النقابي للنقابة وأعضائها العاملين في قطاع الكهرباء والمياه في عدن .. وتكمن أهمية المؤتمر أنه يعقد في ظل ظروف تتطلب وجود كيان نقابي موحد وقوي يصون كافة المكاسب الحقيقية للعاملين والدفاع عنها والحفاظ على هذه المكاسب».

وأوضحت الهيئة التنفيذية أن المؤتمر سيقف أمام حصيلة نشاط عمل النقابة للفترة الماضية من خلال الوثائق المقدمة وأبرزها التقرير العام التنظيمي والمالي بالإضافة إلى انتخاب هيئات نقابية جديدة للمجلس العام ولجنة الرقابة والتفتيش المالي إضافة إلى إصدار بيان ختامي وقرارات وتوصيات، التي ستكون بمثابة برنامج عمل لنشاط النقابة للفترة القادمة، مؤكداً أن المؤتمر ينعقد بعد تحضيرات واسعة النطاق من قبل الهيئة التنفيذية وتحت إشراف الاتحاد العام لعمال اليمن في عدن.

وعبرت الهيئة عن أملها «في الخروج بقرارات صائبة من شأنها تعزيز وتطوير دور وفاعلية العمل النقابي للفترة اللاحقة وكذا العمل على ترشيح وانتخاب هيئاته النقابية المختلفة بكل إخلاص ووفاء لضمان نجاح قيادة دفة العمل النقابي والسير نحو الأفضل في قطاع الكهرباء والمياه في المحافظة الصامدة عدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى