وريثة اوناسيس الوحيدة تتزوج من "فارسها" البرازيلي الفقير في حفل مترف

> ساو باولو/البرازيل «الأيام» رويترز :

>
وريثة اوناسيس الوحيدة تتزوج من "فارسها" البرازيلي الفقير في حفل مترف
وريثة اوناسيس الوحيدة تتزوج من "فارسها" البرازيلي الفقير في حفل مترف
قال شهود ان اثينا روسيل اوناسيس وريثة امبراطور الشحن اليوناني الراحل ارسطو اوناسيس تزوجت من بطل الفروسية البرازيلي الفارو افونسو دي ميراندا في حفل زفاف مترف اقيم تحت حراسة مشددة في مدينة ساو باولو البرازيلية مساء امس الاول السبت.

وحضر نحو 750 شخصا من انحاء العالم مراسم الزواج والحفل الذي تبعه في الحدائق الغناء لمتحف للفن في ضاحية مورومبي الراقية في المدينة.

وقالت وسائل الاعلام المحلية ان تييري روسيل والد العروس لم يحضر الحفل.

وكان روسيل والد العروس قد اختلف معها بشأن ثروتها وشكك في دوافع ميراندا (32 عاما) الفائز مرتين بالميدالية البرونزية الاوليمبية وراء الزواج بأبنته.

والعروس (20 عاما) من أغنى نساء العالم,وطالما تعاملت وسائل اعلام العالم المهتمة بالمشاهير مع اثينا على انها "الفتاة الغنية قليلة الحظ."

وكانت امها كريستينا (37 عاما) قد ماتت في 1988 في بوينس ايرس بعد صراع طويل مع المرض بسبب الادمان وكانت اثينا في الثالثة من عمرها فقط حينها.

واحاطت سحابة من السرية بالاستعدادات للحفل رغم تسرب الكثير من التفاصيل قبلها.

وكانت عملية تأمين الحفل تليق برئيس دولة حيث كان هناك اكثر من 400 حارس في متحف ماريا لويزا واوسكار اميريكانو اثناء مراسم الزواج ليل امس الاول السبت.

ونقل الضيوف الى الحفل في موكب من السيارات الفارهة واضطرت كل سيارة الى المرور بين حاجزين للتفتيش.

ومع بداية حفل الزفاف استمتع الضيوف بالطعام الفرنسي بالاضافة الى الشمبانيا حيث فتحت الف زجاجة من افخر الانواع,وارتدت العروس فستانا من تصميم فالنتينو.

وتبادل العروسان عهود الزواج نحو الساعة العاشرة مساء وفقا لرواية احد الشهود في مراسم كنسية حيث ان العروس من الارثوذكس بينما ينتمي العريس الى الطائفة الكاثوليكية.

وبالرغم من ان ساو باولو كانت غارقة في السيول خلال الايام القليلة الماضية الا ان السماء شاركت في المناسبة السعيدة بتوقفها عن المطر طوال فترة الحفل.

وغادر العروسان الحفل فيما بعد لقضاء بقية الليل في احد فنادق ساو باولو قبل ان يتوجها لقضاء شهر العسل في مكان لم يعلن عنه.

وطلب العروسان من الضيوف ان يتبرعا لاحدى الجمعيات الخيرية بدلا من تقديم الهدايا.

والتقت أثينا بالعريس في بلجيكا عام 2002 وكبرت قصة حبهما بسبب شغفهما المشترك بالخيول وركوبها.

واثينا المولودة في فرنسا هي الوريثة الوحيدة لجدها الراحل ارسطو اوناسيس وتبلغ ثروتها مليار دولار على الاقل منها ممتلكات عقارية. ومن ضمن الممتلكات جزيرة سكوربيوس اليونانية التي تزوج فيها اوناسيس من جاكلين كنيدي ارملة الرئيس الامريكي الراحل عام 1968.

وقالت الصحافة اليونانية التي طالما اهتمت باثينا منذ طفولتها في وقت سابق ان اثينا ستكون عروسا وحيدة حيث سيحضر عدد قليل للغاية من افراد عائلتها حفل زفافها.

ونقلت صحيفة اسبرسو اليونانية عن اثينا قولها "لا يوجد احد بجانبي خلال هذه اللحظة الجميلة."

وتواجه العروس التي تكمل عامها الواحد والعشرين الشهر المقبل صراعا للسيطرة على مؤسسة اوناسيس الخيرية التي يصل حجم تعاملاتها الى مليار دولار’ويتخوف المسؤولون من قدرتها على الاحتفاظ بالمؤسسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى