د. راصع يشيد بنجاح الوفد الطبي الالماني في عمليات الوجه والفكين

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى :

>
رئيس جامعة عدن يلتقي رئيس الوفد الطبي الألماني في جراحة الوجه والفكين
رئيس جامعة عدن يلتقي رئيس الوفد الطبي الألماني في جراحة الوجه والفكين
التقى أ.د. عبدالكريم يحيى راصع رئيس جامعة عدن أمس الأحد بقاعة كبار الضيوف بديوان رئاسة الجامعة الوفد الطبي الالماني المتخصص في جراحة الوجه والفكين والتجميل برئاسة د. بسام السقا استشاري جراحة الوجه والفكين والتجميل في كلية طب الأسنان بجامعة روستك الالمانية وعضوية د. مارك كيرشوف والآنسة ريكا داهنيش اختصاصية فني عمليات.

وخلال اللقاء أشاد رئيس جامعة عدن بالنجاحات التي يحققها الوفد الطبي الالماني وإلى جانبهم الجراحون والاختصاصيون اليمنيون من جامعة عدن في إجراء العمليات الجراحية التي قاموا بها والبالغ عددها خمسين عملية، وأشار رئيس الجامعة الى أن زيارة الوفد الطبي الالماني تأتي في إطار علاقات التعاون الثنائي بين جامعتي عدن وروستك ومن خلال إجراء عمليات نادرة في هذا المجال مؤكداً أن الجامعة تتبنى المشاريع العلمية الهادفة إلى تطوير العملية الأكاديمية والبحث العلمي لخدمة المجتمع كمشروع بناء قسم للوجه والفكين والتشوهات الخلقية الأخرى في كلية الأسنان.

بعد ذلك قدم د. راصع عدداً من تروس جامعة عدن لأعضاء الوفد الطبي الالماني كما أقام مأدبة غداء على شرف نجاح الوفد الطبي الالماني في مهتمه في محافظة عدن.

حضر اللقاء الإخوة أ.د.عبدالله سعيد الحطاب عميد كلية الطب والعلوم الصحية ونائباه أ.د. أنيسة عبود ود. رجاء عبده ود. سعيد أحمد جيرع النائب لشئون طب الأسنان ود. أحلام هبة الله علي ود. مهجة أحمد علي اختصاصيتا جراحة الفم والأسنان بكلية الطب بجامعة عدن ود. خالد الجرادي مدير مستشفى الجمهورية التعليمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى