محلي التواهي يطالب قيادة المحافظة بسحب الأراضي التي لم تنفذ مشاريع الاستثمارعليها

> عدن «الأيام» خاص:

>
المجلس المحلي لمديرية التواهي محافظة عدن
المجلس المحلي لمديرية التواهي محافظة عدن
عقد المجلس المحلي لمديرية التواهي محافظة عدن أمس الأول دورته الرابعة للعام 2005م برئاسة الأخ محمد حسن عبده الشيخ، مدير عام المديرية,وأكد المجلس خلال دورته على ضرورة قيام قيادة المحافظة بفتح فروع لمكاتب الوزارات بالمديرية ومنها الضرائب والواجبات ومنحها صلاحيات كاملة تفعيلا لقانون السلطة المحلية رقم (4) لعام 2000م. كما طالب المجلس قيادة المحافظة تفعيل قرارها الصادر بشأن اتخاذ الإجراءات تجاه المشاريع الاستثمارية التي لم يلتزم اصحابها بتنفيذها.

على صعيد آخر طالب المجلس ادارة صندوق الرعاية الاجتماعية تقديم البرامج التأهيلية للأسر الفقيرة، وكلف مكتب المياه والصرف الصحي بالمديرية بتفقد شبكة المياه والمجاري في القلوعة واعادة تنظيمها. وفي هذا الصدد طالب المجلس ادارة صندوق النظافة وتحسين المدينة برفع عدد عمال النظافة العاملين في منطقة القلوعة، والعمل على تكليف فريق خاص للقيام بأعمال النظافة في البلوكات.

وكلف المجلس قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال بالمديرية الاستمرار في حملات الرش الضبابي وكذا القيام بحملات للقضاء على الكلاب الضالة. الى ذلك كلف المجلس هيئته الإدارية بتفعيل توجيهات الأخ المحافظ المتعلقة بإلزام محلات القطاع الخاص لبيع غاز الطبخ بالتسعيرة المحددة، كما كلف قسم الإنارة بتأمين أجهزة التحكم بأعمدة الإنارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى