أخو القتيل صالح الفردي لوزير الداخلية:بعد أكثر من شهرين قاتل أخي لا يزال هارباً

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن علي مثنى علي الفروي، من ابناء مديرية الشعيب محافظة الضالع، مناشدة عبر «الأيام» إلى الاخ د. رشاد العليمي، وزير الداخلية لتوجيه الجهات الامنية بسرعة التحرك وإلقاء القبض على قاتل أخيه.

وقال :«في يوم الاحد الموافق 21/10/2005م تعرض شقيقي صالح مثنى علي الفروي وابنه لاطلاق نار من قبل المدعو (ع.م.ح) في منطقة بني مسلم بالشعيب وأدى ذلك الى وفاة أخي متأثرا بجراحه وإصابة ابنه الذي لم يبلغ من العمر الثالثة بإصابات خطيرة، وقد قمنا في نفس يوم الحادث بإبلاغ الجهات الامنية بالمديرية التي باشرت نزولها الى موقع الحادث وقامت باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، إلا انها لم تتمكن من القبض على الجاني الذي لاذ بالفرار، وبعد محاولات عديدة من الجهات الامنية لم تتمكن من القبض عليه حيث وجهت نداء لمشايخ وأعيان المنطقة طالبت فيه تعاونهم في القبض او التبليغ عن الجاني، ولكن لم يتم القبض عليه رغم وجوده في القرية التي ارتكب فيها فعله وذلك بسبب الاحتماء بقوة السلاح ومساعدة آخرين له في ذلك.

علما بأن جثة أخي مازالت في الثلاجة فقد رفضنا دفن الجثة حتى يتم القبض على الجاني وتسليمه للعدالة.

وها هما شهران قد انقضيا على مقتل اخي بينما الهارب لا يزال طليقا .. وعليه فإنني أناشدكم توجيه الجهات الامنية سرعة التحرك والقبض على القاتل نصراً للحق ودحضاً للباطل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى