د.حبتور يعد بوضع معالجة سريعة للاختلالات والتجاوزات في تطبيق هيكل أجور المعلمين

> عدن «الأيام» عبدالله العديني:

>
عبدالعزيز صالح بن حبتور
عبدالعزيز صالح بن حبتور
التقى صباح أمس الأول الأحد الأخ أ.د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم بالإخوة مديري عموم مكاتب التربية والتعليم في كل من المحافظات عدن، لحج، أبين بحضور الأخ عثمان كاكو، رئيس فرع اتحاد النقابات بعدن وعدد من القيادات النقابية لقطاع التربية والتعليم.

وكرس اللقاء لبحث القضايا التربوية والنقابية المهمة بالإضافة الى الإجراءات المتصلة بتطبيقات قانون المعلم وهيكل الأجور الجديد وما رافقهما من أخطاء واختلالات.

وخلال اللقاء قدم الإخوة مديرو التربية ورئيس فرع اتحاد النقابات العديد من الملاحظات والصعوبات التي تواجه عملية النشاط التربوي والنقابي وأبرزها ما يتعلق بتطبيقات هيكل الأجور وما ترتب عليها من إلحاق الضرر باستحقاقات المعلمين والمعلمات والمشتغلين في قطاع التربية.

وفي ختام اللقاء طمأن الأخ نائب الوزير الحاضرين والمعلمين والمعلمات بإجراء معالجة سريعة لكافة الاختلالات والتجاوزات التي حدثت من جراء تطبيق الهيكل، مشيرا الى انه شكلت لهذا الغرض لجنة للتظلمات من قيادة الوزارة وممثلين عن اتحاد النقابات.

ودعا الأخ نائب الوزير الإخوة مديري مكاتب التربية واتحاد النقابات الى ضرورة الإسراع في حصر كافة التظلمات ورفعها الى قيادة الوزارة بأسرع وقت ممكـن لتمكين اللجنة من النظر والبت فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى