56% من اجمالي الأنشطة والبرامج الصحية لليونيسيف بلحج لم تنفذ

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي :

> بلغت نسبة البرامج والانشطة غير المنفذة من مجال الصحة بمديرية الملاح والممولة من قبل منظمة اليونيسف 56% حيث تم تنفيذ 44% منها فقط.

جاء ذلك خلال ورقة العمل المقدمة من قبل الفريق المكلف بالتنسيق لإقامة الانشطة بالمديرية في اللقاء المكرس لتقييم ومراجعة البرنامج السنوي الذي تنظمه المنظمة مع المؤسسات والجهات التي لها دور رئيس في تنفيذ البرامج المحلية بمديريات الملاح والمضاربة ورأس العارة وطورالباحة وحضره أمين عام محلي لحج ومدراء مكاتب التربية والتعليم والصحة العامة والسكان بالمحافظة والمديريات.

تم في اللقاء تقييم ما تحقق من الاهداف والنتائج المتوقعة وتحديد المشكلات والصعوبات ومراجعة نتائج الاجراءات التي اتخذت لمواجهة هذه الاشكاليات والتأكيد على المبادئ الارشادية الخاصة بالبرنامج والبدء في التحضير لخطة العام المقبل 2006م مع وضع الاولويات بالمديريات.

ولدى استعراض اللقاء لورقة العمل المقدمة من قبل الفريق المكلف بمديرية المضاربة برزت إشكالية عدم وجود مخصصات نقل الكتاب المدرسي والذي تقدر بـ 200 ألف ريال إلى جانب عدم وجود مخصصات فريق التوجيه بالمديرية.

وأفادت مصادر من داخل اللقاء أن هذا الاجراء تم من قبل المختصين بالمنظمة نتيجة لضياع بعض الأجهزة المقدمة من قبلها لمكتب التربية بالمضاربة لذلك تم ايقاف الدعم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى